الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلاده الـ34| عبد الله السعيد “عدو الأهلاوية.. محبوب الزملكاوية”

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/يوليو/2019 - 04:18 م

يحتفل اليوم الدولي المصري عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز بعيد ميلاده رقم 34، حيث إنه مواليد 13 يوليو 1985.

السعيد يحتفل بعيد ميلاده وسط حالة من الكراهية له من قبل جماهير الأهلي بعد توقيعه للزمالك لرفض الأهلي منحه راتبا كبيرا لتجديد تعاقده، وحب من قبل جماهير الزمالك بعد توقيعه للأبيض ولكنه لم يشارك.

السعيد نجح في تطوير مستواه وتثبيت مكانه في وسط ملعب الأهلي حتي اختير كأفضل لاعب في موسم 2016–2017، وسجل العديد من الأهداف الحاسمة للأهلي منذ انضمامه في صيف 2011، ليساعد النادي الاهلي في الفوز بالعديد من البطولات، قبل أن يرحل للزمالك بعد رفض الأهلي تجديد تعاقده بقيمة مالية كبيرة، إلا أن تدخلات تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق، حولت وجهته إلى الدوري الفنلندي ثم الدوري السعودي ثم العودة إلى مصر من بوابة بيراميدز.

السعيد لعب للإسماعيلي منذ الصغر حتى سن 26 عاما، وكانت له بصمة كبيرة في كأس العالم للشباب 2005، ثم اختاره حسن شحاتة لينضم إلى صفوف منتخب مصر الأول.

في 14 سبتمبر 2011 انتقل عبد الله السعيد إلى النادي الأهلي المصري، ثم في 2018 وقع عقود رحيله إلى الزمالك ولكنه لم يلعب للأبيض، ومن بعده قضي شهرين في فنلندا ثم أهلي جدة السعودي وبعدها بيراميدز.

عبد الله السعيد يواصل استفزاز جمهور الأهلي ويدعم الزمالك في الكونفدرالية

واصل عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز ومنتخب مصر، استفزاز جمهور الأهلي بدعم نادي الزمالك في مباراة النهائي اليوم الأحد أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.

وكتب السعيد عبر حسابه الرسمي: “كل التوفيق لنادي الزمالك ممثل مصر في نهائي الكونفدرالية”.

ورحل السعيد عن الأهلي بعد رفضه تجديد تعاقده ووقع لنادي الزمالك الغريم التقليدي قبل أن يعود ويوقع عقودا مع الأهلي مجددا برعاية تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز، ثم رحل عن الأهلي إلى فنلندا وبعدها الأهلي السعودي ليعود لنادي بيراميدز.

تابع مواقعنا