الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يسخر من تطبيق “face app” بطريقته على تويتر (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 13/يوليو/2019 - 02:51 م

علق النجم الكوميدي، محمد هنيدي، على تطبيق “face app”، الذي انتشر خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الإجتماعي، ويختص في معرفة أشكال وجوه الأشخاص، في سن الشيخوخة.

 

ونشر هنيدي صورة على حسابه الرسمي، بموقع “تويتر”، يظهر فيها من إحدى مشاهد، فيلمه “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، تمثل ذهوله من كم الأشخاص الذين استخدموا التطبيق، وعلق عليها قائلاً: “نمت وصحيت ساعتين” ، مشيراً الي الوجوه الكثيرة التي ظهرت حوله وعليها علامات الشيخوخة.

 

هنيدي يعلق على faceapp
هنيدي يعلق على faceapp

وشارك العديد من نجوم الفن ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، في تطبيق “faceapp”، من خلال عمل صورهم عليه، ومتابعة أراء جمهورهم وأقاربهم.

 

ومن المقرر أن يستعد هنيدي خلال الأيام القليلة القادمة، لتصوير فيلمه الجديد “عقلة الأصبع”، بعدما عاد من المملكة العربية السعودية التي كان يعرف فيها مسرحيته “3 أيام في الساحل”.

شيماء سيف تستخدم الـ”face app” بصحبة زوجها: “الحاج كنتاكي وحرمة الحجة تشيكن” (صورة)

بعد انتشار ظاهرة تطبيق “face app” على مواقع التواصل الاجتماعي قام العديد من نجوم الفن باستخدامه، وهو تطبيق يجعلك تُشاهد نفسك في سن الشيخوخة؟.

 

ونشرت الفنانة عائشه بن أحمد صوره لها علي صفحتها الرسميه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لها مستخدما تطبيق “face app”، معلقة عليها عائشه قائلة :”يا ليت الشباب يعود يوما”.

يذكر ان اخر اعمال الفنانه عائشه بن أحمد  مشاركتها في مسلسل ابو جبل مع الفنان مصطفى شعبان، وحسن حسنى، دياب، نجلاء بدر، محمود البزاوي، ومجموعة كبيرة من الممثلين.

 

الجدير بالذكر ايضا ان عائشة بن احمد هي  ممثلة تونسية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال الرقص ثم دخلت عالم عروض الأزياء، كانت بدايتها مع عالم التمثيل من خلال المشاركة بمسلسل (نجوم الليل) عام 2009، ثم فيلم (صديقي الأخير) عام 2013، من أعمالها أيضاً مسلسل (ألف ليلة وليلة) عام 2015.

 

استغل الفنان محمد محمود عبد العزيز تطبيق “face app”، وطالب متابعيه بالفاتحة والدعاء لوالده الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز. وشارك عبد العزيز متابعيه، بصورته التي قام بعملها من خلال التطبيق، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلاً :” مع انى عاملها من 2018، بس قلت اشارك معاكوا برضه و اشوف شكلى وصل لإيه.. (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)”. ويواصل الفنان محمد محمود عبد العزيز، تصوير مشاهده في الحلقات المتبقية، من مسلسل “قيد عائلي”، الذي يقوم ببطولته كلا من الفنان صلاح عبد الله، وبوسي، وسيمون، رامي وحيد، ميرهان حسين، دينا فؤاد، ميرفت أمين، ومن تأليف محمد رجاء، ميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

راندا البحيري تستغل “face app” لمغازلة أشرف زكي: “لن أرضى بغيرك نقيبًا” (صورة)

 

بعد انتشار ظاهرة تطبيق “face app” على مواقع التواصل الاجتماعي قام العديد من نجوم الفن باستخدامه، وهو تطبيق يجعلك تُشاهد نفسك في سن الشيخوخة؟.

رامي جمال يسخر من نفسه على طريقة “face app”: بوستر ألبومي القادم بعد 100 سنة (صورة)

 

ايضا قامت الفنانة شيماء سيف بنشر صوره لها علي صفحتها الرسميه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” مع زوجها علقت عليها قائلا:”الحاج كنتاكي وحرمة الحجة تشيكن”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شيماء سيف مسلسل “الزوجة 18” الذي عرض في رمضان الماضي، والذي شاركت في بطولته مع حسن الرداد، محمود البزاوي، ناهد السباعي، هيدي كرم، والمسلسل من تأليف محمد ابو السعد، وليد ابوالمجد، امين جمال، وإخراج مصطفي فكري.

استغلت الفنانة راندا البحيري تطبيق face app، لتُعبر عن حبها لنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، وذلك بعدما حولت صورته الحالية لمرحلة الشيخوخة، ونشرتها عبر انستجرام.

رامي جمال يسخر من نفسه على طريقة “face app”: بوستر ألبومي القادم بعد 100 سنة (صورة)

وعلقت راندا على الصورة التي نشرتها قائلة: “لن أرضي بغير الدكتور أشرف زكي نقيبا إنتخابات النقابة لعام ٢٠٥٠”.

راندا البحيري تستغل “face app” لمغازلة أشرف زكي: “لن أرضى بغيرك نقيبًا” (صورة)

يذكر أن آخر أعمال “راندا” كان سرايا حمدين، بطولة سامح حسين، نرمين ماهر، دومينيك حوراني، محمد ثروت، إيناس مكي، أحمد حلاوة، إيمان السيد، ومصطفى أبو سريع.

وشارك العديد من نجوم الفن في تطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو تطبيق يجعلك تشاهد نفسك في سن الشيخوخة، ومن بينهم النجم رامي جمال والذي قام بنشر صوره له علي صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام” مستخدمًا هذا التطبيق، معلقًا عليها: “انا لما بقول ألبومي قريبا الناس بتبقي عارفه انه هيبقي بعد ١٠٠ سنه بوستر ألبومي القادم قريبا”.

شيماء سيف تستخدم بصحبة زوجها: “الحاج كنتاكي وحرمة الحجة تشيكن” (صورة)

الجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنان والملحن رامي جمال ألبوم “ليالينا”، الذي حقق نجاح باهر منذ طرحه وحتى الآن، كما يتعاون جمال مع  الفنانة اللبنانية إليسا في ألبومها القادم، وأنه انتهى من اختيار أغاني ألبومه الجديد، الذي من المقرر طرحه خلال الموسم الصيفي الحالي.

نجلاء بدر تدخل تحدى ال..شاهد كيف تغير شكلها (صورة)

 

تابع مواقعنا