السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب منتخب نيجيريا: أتمنى أن نحظى بثقة المصريين أمام الجزائر

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/يوليو/2019 - 11:58 ص

شدد جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا على جاهزية فريقه لمواجهة الجزائر في المباراة التي تجمعهما غدًا الأحد في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا باستاد القاهرة. وقال روهر في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم باستاد القاهرة: “عقب المباراة الصعبة أمام جنوب إفريقيا كان علينا أن نبدأ الاستشفاء سريعًا، وكان هناك إصابات طفيفة وحاولنا علاجها وبدأنا في صباح اليوم التالي مباشرة للتحضير لمواجهة الجزائر”. وأضاف: “شاهدنا تكتيك الجزائر مع اللاعبين وعقدنا جلسة لتحليل أداءهم، ونحاول أن نضع طريقة اللعب المناسبة لإيقافهم”. وتابع: “منتخب الجزائر في التصفيات كان ضعيفًا والآن أصبح قويًا ويقدم أداءًا متوازنًا بين الدفاع والهجوم ولن تكون مباراة سهلة، ونحن نحترمهم للغاية، هم يتفوقون علينا الآن دفاعًا وهجومًا استقبلوا أقل منا وسجلوا أكثر أيضًا”. وواصل: “أجرينا تغييرين على التشكيل قبل مواجهة جنوب إفريقيا، ولدينا 7 مهاجمين وكلهم جاهزين ومن الممكن أن نشاهد تغييرات على التشكيل غدًا”. وأكد: “الجماهير المصرية تحب كرة القدم الجيدة وهم بالفعل لديهم بعض التعاطف معنا لكن في الوقت نفسه هم عرب مثل الجزائر ولا أعلم اذا كانوا سيشجعون فريقنا أم جيرانهم، وأتمنى ان نحظى بثقتهم”. واختتم: “تغلبنا على أحد المرشحين والآن سنواجه أفضل فريق في الأدوار الأولى، والأربعة المتواجدين في المربع الذهبي كلهم مرشحون.”

صحيفة جزائرية تهاجم “كاف” بسبب حكم مباراة نيجيريا

عبرت تقارير صحفية جزائرية عن عدم رضاها اختيار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الحكم الجامبي بكاري جاساما لمواجهة محاربي الصحراء أمام نيجيريا في نصف نهائي أمم إفريقيا لكرة القدم.   ووصفت صحيفة “النهار” الجزائرية هذا الاختيار غير منطقي لأن جامبيا جزيرة داخل السنغال والأخير قد يكون منتخبها طرفًا في نهائي أمم إفريقيا.   وأوضحت أن الأغرب من ذلك أن “كاف” قرر تعيين مساعدين من السنغال بالإضافة إلى تواجد جامبيا والسنغال ونيجيريا في منطقة غرب إفريقيا.   وأبدت الصحيفة تخوفها من جاساما لأنه صاحب فضيحة الفار في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمع بين الوداد الرياضي المغربي بالترجي الرياضي التونسي برادس.   وسبق لجاساما إدارة مباراة بين الجزائر ونيجيريا في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا والتي انتهت بفوز النسور الخضر بثلاثية لهدف.

لاعب منتخب نيجيريا: الجزائر رائع ولكننا سنهزمهم

أكد أليكس أيوبس ، لاعب منتخب نيجيريا، أن مواجهة النسور الخضر، أمام الجزائر في نصف نهائي أمم إفريقيا لكرة القدم والتي ستقام بينهما مساء الأحد المقبل لن تكون سهلة.   وقال أيوبي في تصريحات لـ”بي بي سي”: “منتخب الجزائر رائع، لكنهم سيتعرضون للهزيمة أمام النسور”.   وأضاف: “لسنا قلقين بشأن الطريقة التي يلعبوا بها ومدى هزيمتهم، سنحاول فقط الفوز في المباراة”.   وواصل: “الجزائر من أكبر الفرق في إفريقيا، نحن نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، لدينا لاعبون يتمتعون بجودة عالية، ستكون مباراة رائعة، دعونا نأمل أن تتمكن نيجيريا من ذلك.  

وأشار: “إذا نجحنا في تحقيق النجاح هنا، فسوف ندخل في التاريخ”.

موعد مباراة الجزائر ونيجيريا في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا