السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يهاجم الخطيب: “لو بيبو كان جامد كنت جبته”

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/يوليو/2019 - 03:35 م

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خلال تقديم صفقات الأبيض الجديدة بكرة اليد اليوم السبت.

وتعاقد الزمالك مع 4 لاعبين جدد لتدعيم فريق كرة اليد هم: مصطفى خليل وأحمد حسام ومحمد عبد الرحمن لاعو الأهلي السابقون، وأحمد مؤمن لاعب الجزيرة السابق، كما جدد النادي عقد نجم الفريق أحمد الأحمر لمدة موسمين.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك: “لفت نظري أن هناك 3 لاعبين سبق لهم اللعب للنادي الأهلي، لو الخطيب كان جامد كنت جيبته”.

وبشأن انتقال علي جبر مدافع بيراميدز إلى الأهلي، قال منصور: “لقد سبق وقمنا ببيع علي جبر بـ45 مليون جنيه بعدما تعاقدنا معه بـ3 مليون فقط.. اشرب علي جبر، لم تحصل عليه من الزمالك، علي جبر لاعب محترم ومؤدب وجميل، لكن تعاقدتم معه من بيراميدز”.

مرتضى منصور: “رمضان صبحي أتحايل عليا ساعة علشان يوقع للزمالك”

شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك هجوماً حادًا على الصحفي إبراهيم المنيسي بعد تصريحات المنيسي بأن رمضان صبحي رفض التوقيع الزمالك بعد محاولة التعاقد معه عبر نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

وقال مرتضى منصور في فيديو نشره على الموقع الرسمي لنادي الزمالك: “رمضان كان هايموت علشان ييجي الزمالك السنة دي”.

وتابع رئيس الزمالك: “الإعارة كانت السنة اللي فاتت بمليون إسترليني 6 أشهر، والسنة دي الأهلي قال مانقدرش ندفع إلا 500 ألف أسترليني، وهيدرسفيلد صمم على المبلغ اللي عاوزه ووافق على الإعارة”.

وأردف “لما اتعرض عليا قولت مقدرش ادفع في إعارة مليون إسترليني.. رمضان مؤدب ومحترم وبيحبني، وسعى علشان يجي الزمالك وأنا اللي رفضت”.

 وواصل مرتضى منصور حديثه عن لاعب النادي الأهلي قائلا: “رمضان قعد مع أمير مرتضى، وأمير قالي وأنا قولت له لا، طارق حامد بياخد 7 ملايين”.

وأكد مرتضى أنه لم يتعاقد مع محمد عواد حارس مرمى  الإسماعيلي حتى الآن مؤكدًا احترامه لعواد وجمهور الإسماعيلي وإنه أفضل حارس مرمى في مصر وكان يستحق أن يكون الحارس الأول للمنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر من الفترة 21 يونيو إلي 19 يوليو بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة.

تابع مواقعنا