• بحث عن
  • مران إضافي لمنتخب الجزائر استعدادا لمواجهة نيجيريا

    محمد الصو

    قرر جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر إقامة مران صباحي للفريق، غدا الأحد وذلك قبل مواجهة نيجيريا مساء نفس اليوم في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.

    واستقر بلماضي، على قيادة المران مغلقا، وعدم حضور الإعلامين أو الجماهير محاولة منه بفرض السرية قبل المواجهة المرتقبة.

    ويلتقي منتخب الجزائر بنظيره النيجيري، مساء غد الأحد على ملعب القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية  توتال مصر 2019.

    شاهد.. جمال بلماضي يقصف جبهة صحفية نيجيرية (فيديو)

    دافع جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن رامي بن سبعيني لاعب محاربي الصحراء، قبل مباراة نيجيريا في نصف نهائي أمم إفريقيا مساء غد الأحد.

    وهاجمت صحفية نيجيرية خلال المؤتمر الصحفي لجمال بلماضي، تصرفات بن سبعيني خلال مباراة كوت ديفوار في ربع نهائي أمم إفريقيا 2019 بمصر.

    ورد بلماضي على الصحفية النيجيرية قائلاً: “هذا السؤال ليس في محله تمامًا، وليس في وقته أيضًا، وأنتي تريدين أن تفرضي علينا الضغط”.. والتعليق على هذا الأمر ليس من نطاق عملك”.

     

    بلماضي: بونجاح من أفضل المهاجمين في العالم

     

    أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، أن فريقه جاهز لمواجهة نيجيريا مساء غد الأحد في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا باستاد القاهرة.
    وقال بلماضي في مؤتمر صحفي عقد اليوم: “لا يوجد فريق أفضل من الآخر في نصف النهائي بناءً على تاريخه، الأفضل في الملعب سيفوز”.
    وعن بونجاح الذى أهدر ركلة جزاء أمام كوت ديفوار، أشار: “بغداد بونجاح هو أحد أفضل المهاجمين في العالم وسجل لنا أهدافًا في التصفيات ويعمل لمصلحة الفريق وإهدار ركلة الجزاء أمام كوت ديفوار ليست نهاية العالم”.
    وتابع: “نحن على بعد خطوتين من تحقيق اللقب وهما في منتهى الصعوبة وعلينا أن نكون جاهزين”.
    وعن العودة إلى ستاد القاهرة بعدما شارك أمام مصر في تصفيات كأس العالم 2002، أوضح: “موقفي كلاعب مختلف تمامًا عنه كمدير فني وأتطلع الآن للفوز واستخدام خبرتي السابقة وعندما لعبت هنا كنا نواجه فريق مختلف وخسرنا وغدًا أحاول أن أقدم أداءً أفضل”.

    وعن محاولة لاعبي الجزائر الحصول على ركلات جزاء أمام كوت ديفوار، أكد: “هناك حكام وحكم فيديو وإذا كان الجانب النيجيري يحاول أن يؤثر علينا فهناك حكام وهو أمر يخصهم ولا يخص الاعلاميين”. “تعافينا من مواجهة كوت ديفوار وتحضرنا جيدًا لمواجهة الغد.”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق