• بحث عن
  • أحمد علي يستغل الشرط الجزائي مع المقاولون ويوقع لبيراميدز

    وقع أحمد علي مهاجم المقاولون العرب على عقود انضمامه رسميا إلى نادي بيراميدز، وحصل على مقدم التعاقد دون علم ناديه مستغلا الشرط الجزائي المتواجد في عقده مع المقاولون.

    وتلقي اللاعب أكثر من عرض خلال الفترة الاخيرة ولكنه اتفق مع إدارة المقاولون على عدم الرحيل إلا بموافقة المقاولون وتعهد بعدم اللجوء للشرط الجزائي.

    ورحب المقاولون بتعهد أحمد علي مؤكدين حرصهم على مستقبل اللاعب قبل أن يفاجئ اللاعب ناديه ويسدد الشرط الجزائي دون إبلاغ مسئولي المقاولون حتى ولو على سبيل الالتزام الأدبي لسابق اتفاقه مع النادي.

    أحمد علي يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر في شباك غينيا (فيديو)

    نجح منتخب مصر في تسجيل الهدف الثاني في شباك نظيره الغيني خلال المباراة الودية التي تجمعهما حاليًا على ستاد برج العرب ضمن الاستعدادات التحضيرية للفراعنة قبل خوض منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر في الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبل.

    سجل أحمد علي الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

    وكان قد نجح منتخب غينيا في تسجيل الهدف الأول في شباك نظيره المصري عن طريق سوري كابا في الدقيقة 64 من زمن المباراة من خلال خطأ كبير من عمر جابر بعد تمريرة من الجهة اليمنى في اتجاه محمد الشناوي استغلها سوري كابا الذي تخطى باهر المحمدي وسدد كرة مباشرة مرت على يسار محمد الشناوي وسكنت الشباك.

    وتأتي المباراة ضمن الاستعدادات التحضيرية للفراعنة قبل خوض منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر في الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبل.

    وكان قد نجح منتخب مصر في تسجيل الهدف الأول في شباك نظيره الغيني عن طريق مروان محسن مهاجم الفراعنة في الدقيقة 11 بعد بينية رائعة من عبدالله السعيد من لمسة واحدة بالكعب مرت بين قدمي سيمون فالايت ووصلت إلى مروان محسن خارج منطقة الجزاء الذي سدد الكرة مباشرة بدون استلام تسديدة قوية رائعة مرت على يسار حارس المرمى الذي اكتفى بمشاهدة الكرة داخل الشباك.

    أحمد علي يسجل ثالث أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري (فيديو)

    دخل أحمد علي مهاجم فريق المقاولون العرب تاريخ  الكرة  المصرية من بوابة الهدافين بعدما نجح في تسجيل هدفًا لفريقه بشباك الداخلية بعد 12 ثانية فقط من بداية المواجهة التي تجمع الفريقين، حاليًا في إطار مباريات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

    وجاء هدف أحمد علي بعد 12 ثانية من بداية المواجهة، ليصبح أسرع أهداف الموسم الجاري من البطولة المصرية، حيث لم ينجح أي لاعب في الوصول للشباك قبل هذه المدة.

    ولكن يظل أيمن يونس نجم الزمالك السابق صاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري حيث سجل “يونس” هدفه في الثانية 11 من عمر اللقاء في شباك السويس.

    فيما يأتي حسام باولو مهاجم الاتحاد السكندري في المرتبة الثانية بالنسبة لأسرع أهداف الدوري العام عندما سجل وقت أن كان لاعبا بصفوف سموحة الموسم قبل الماضي بعد مرور 12 ثانية وذلك بشباك فريق المصري البورسعيدي ضمن مواجهات الجولة الـ31 من عمر المسابقة.

    ووصل أحمد علي للهدف الـ17 في الدوري بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه خالد قمر لاعب فريق الاتحاد السكندري صاحب الـ14 هدفًا.

    ويقترب أحمد علي من إنهاء لقب الهداف خلال الموسم الجاري، خاصة وأن خالد قمر أقرب المنافسين يتبقى له 3 مباريات فقط.

    وسبق لمصطفى محمد أن سجل هدفًا لطلائع الجيش في شباك حرس الحدود بعد 34 ثانية مطلع أبريل الماضي، إلا أن أحمد علي نجح في الوصول لشباك الداخلية بشكل أسرع.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق