الأهلي يقترب من الإطاحة بجناح الفريق في انتقالات الصيف

اقترب الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويدرس مسؤولو القلعة الحمراء خروج اللاعب لمدة عام على سبيل الإعارة، في حال عدم  تطبيق قرار اعتبار لاعبي شمال إفريقيا ومعاملته كمحليين بالموسم الجديد.

وينتظر النادي الأهلي القرار النهائي من الجبلاية، بشأن تفعيل القرار حيث يمتلك الفريق  5 لاعبين أجانب بالموسم الجديد.

ويتواجد في الفريق كل من “وليد أزارو  وجيرالدو وعلي معلول وجونيور أجايي وأليو ديانج المنضم حديثا بالانتقالات الصيفية المقبلة”.

خاص.. عرض برتغالي للأنجولي جيرالدو

تلقي الأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح النادي الأهلي، عرضا من فريق بوافيستا البرتغالي للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي القادم.

وتلقي اللاعب عرضا شفهيا من النادي البرتغالي للحصول على موافقته قبل مخاطبة النادي الأهلي رسميا لضم جيرالدو في الصيف المقبل.

وانتقل جيرالدو إلى الأهلي في الانتقالات الماضية قادما من أول أغسطس الأنجولي.

«جيرالدو» ينتظم في التدريبات الجماعية غدًا

ينتظم الأنجولي جيرالدو لاعب الأهلي ، في التدريبات الجماعية للفريق غدًا السبت على ملعب لافينكا ضمن برنامج الإعداد بالمعسكر الخارجي.

وكان جيرالدو قد أنهى تدريبات التأهيل البدني التي خضع لها لمدة 48 ساعة عقب انضمامه لمعسكر الأهلي المقام حاليًا في إسبانيا.

يذكر أن الجهاز الفني كان قد منح اللاعب راحة لعدة أيام عقب خروج منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في مصر.

وتعادل الأهلي، إيجابيًا أمام نيو بورت كاونتي الإنجليزي، بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التى أقيمت اليوم بمعسكر الفريق.
وافتتح نيو بورت الأهداف عن طريق مينيتو فى الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بينما تعادل للأهلى أحمد الشيخ فى الدقيقة 53 من زمن اللقاء.
وكان أحمد الشيخ، شارك فى المباراة بديلاً بعدما قام المدرب الأوروجويانى مارتن لاسارتى بوضعه على دكة البدلاء منذ بداية المباراة.
ويخوض الأهلي معسكرًا مغلقا في مدينة إليكانتي الإسبانية، استعدادًا لما تبقى من مباريات الموسم الماضي؛ وتحضيرًا للموسم الجديد.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق