الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سر انقلاب الأهلي على جيرالدو

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/يوليو/2019 - 08:52 م

رفض الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، استمرار الأنجولى جيرالدو مع الفريق خلال الموسم الجديد بعد أن فشل فى إثبات جدارته خلال الفترة الماضية.

الأهلى كان تعاقد مع جيرالدو فى يناير الماضى مقابل ٦٥٠ ألف دولار.

لاسارتى يرى أن استمرار اللاعب لن يضيف فنيًا للفريق فى ظل وجود أكثر من لاعب قادر على شغل مركز الجناح الأيمن الذي يجيد الأنجولى اللعب فيه، مبديًا موافقته على رحيله.

وبدأت إدارة التسويق فى الأهلى البحث عن عرض خارجى للاعب فى أحد الدوريات الخليجية فى ظل صعوبة تسويقه داخل مصر لارتفاع المقابل المادى.

الأهلي يقترب من الإطاحة بجناح الفريق في انتقالات الصيف

اقترب الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويدرس مسؤولو القلعة الحمراء خروج اللاعب لمدة عام على سبيل الإعارة، في حال عدم  تطبيق قرار اعتبار لاعبي شمال إفريقيا ومعاملته كمحليين بالموسم الجديد.

وينتظر النادي الأهلي القرار النهائي من الجبلاية، بشأن تفعيل القرار حيث يمتلك الفريق 5 لاعبين أجانب بالموسم الجديد.

ويتواجد في الفريق كل من “وليد أزارو  وجيرالدو وعلي معلول وجونيور أجايي وأليو ديانج المنضم حديثا بالانتقالات الصيفية المقبلة”.

خاص.. عرض برتغالي للأنجولي جيرالدو

تلقي الأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح النادي الأهلي، عرضا من فريق بوافيستا البرتغالي للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي القادم.

وتلقي اللاعب عرضا شفهيا من النادي البرتغالي للحصول على موافقته قبل مخاطبة النادي الأهلي رسميا لضم جيرالدو في الصيف المقبل.

وانتقل جيرالدو إلى الأهلي في الانتقالات الماضية قادما من أول أغسطس الأنجولي.

تابع مواقعنا