شاهد.. بكاء حفيظ دراجي عقب هدف رياض محرز القاتل في شباك نيجيريا (فيديو)

دخل حفيظ دراجي المعلق بشبكة بي إن سبورت في موجة بكاء أثناء تعليقه على مواجهة الجزائر أمام نظيره نيجيريا خلال الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو الجاري.

وبكي دراجي عقب إحراز رياض محرز هدف الفوز للمنتخب الجزائري في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي كاد أن يلجأ للأشواط الإضافية.

شاهد حفيظ دراجي يبكي لحظة تسجيل هدف الفوز للجزائر

شاهد.. الجزائر تقتل نيجيريا وتتأهل لنهائي أمم إفريقيا (فيديو)

تأهل المنتخب الجزائري إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا 2019 بهدف قاتل في شباك نيجيريا سجله رياض محرز في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

وحقق منتخب الجزائر الفوز على نظيره النيجيري بهدفين مقابل هدف، في مباراة الدور نصف النهائي لكأس أمم إفريقيا، والتي تقام على ستاد القاهرة.

بالدقيقة 40 مر رياض محرز من الجانب الأيمن للملعب ومرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن إيرنست إيكونج حولها بالخطأ في مرماه، ليعلن عن تقدم الخضر في اللقاء.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة 70 حصل المنتخب النيجيري على ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لعيسى ميندي، ثم يسجل أوديني إيغالو هدف التعادل لصالح منتخب النسور.

وفي الدقيقة 92 سدد إسماعيل بن ناصر كرة قوية اصطدمت بالعارضة، ثم حصل المنتخب الجزائري على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء وسجل رياض محرز هدف الفوز لمحاربي الصحراء في الدقيقة 95.

بهذه النتيحة يواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب السنغال في المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا 2019، على ستاد القاهرة، يوم 19 يوليو المقبل. بينما المنتخب النيجيري سيواجه نظيره التونسي في مباراة تحديد الفريق صاحب المركز الثالث.

شاهد.. الجزائر يسجل الهدف الثاني في شباك نيجيريا وبكاء حفيظ دراجي (فيديو)


نجح منتخب الجزائر في إحراز  هدفه الثاني في شباك نيجيريا خلال المواجهة التي تجمع بينهما في الدور قبل النهائي من منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو الجاري.

وتقدم المنتخب الجزائري في الدقيقة 40 عن طريق النيران الصديقة، قبل أن يتعادل إيجالو للنسور في الدقيقة 70 من ضربة جزاء بعد الرجزع لتقنية الفيديو.

وجاء الهدف عن طريق رياض محرز في الدقيقة 93 من عمر اللقاء بعدما استغل ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء سددها في المرمي.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق