الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هكذا علق عمرو سعد على فوز الجزائر على نيجيريا بطريقة ساخرة (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/يوليو/2019 - 11:47 م

علق الفنان عمرو سعد، عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”أنستجرام”، على فوز المنتخب الجزائري على  نظيره النيجيري، فى المباراة التي انتهت منذ دقائق.

قائلا:”دي ميزة اننا عرب ،و تحس كده انك داخل جمعية ب4 أنفار ،و ان شاء الله الحزائر تقبضها في الآخر ، مبروك”.

هكذا علق عمرو سعد على فوز الجزائر على نيجيريا بطريقة كوميدية
هكذا علق عمرو سعد على فوز الجزائر على نيجيريا بطريقة كوميدية

وقد تأهل المنتخب الجزائري إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا 2019 بهدف قاتل في شباك نيجيريا سجله رياض محرز في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

وحقق منتخب الجزائر الفوز على نظيره النيجيري بهدفين مقابل هدف، في مباراة الدور نصف النهائي لكأس أمم إفريقيا، والتي تقام على ستاد القاهرة.

بالدقيقة 40 مر رياض محرز من الجانب الأيمن للملعب ومرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن إيرنست إيكونج حولها بالخطأ في مرماه، ليعلن عن تقدم الخضر في اللقاء.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة 70 حصل المنتخب النيجيري على ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لعيسى ميندي، ثم يسجل أوديني إيغالو هدف التعادل لصالح منتخب النسور.

وفي الدقيقة 92 سدد إسماعيل بن ناصر كرة قوية اصطدمت بالعارضة، ثم حصل المنتخب الجزائري على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء وسجل رياض محرز هدف الفوز لمحاربي الصحراء في الدقيقة 95.

بهذه النتيحة يواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب السنغال في المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا 2019، على ستاد القاهرة، يوم 19 يوليو المقبل. بينما المنتخب النيجيري سيواجه نظيره التونسي في مباراة تحديد الفريق صاحب المركز الثالث.

تابع مواقعنا