الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انضمام الرباعي الدولي إلى معسكر الأهلي بإسبانيا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/يوليو/2019 - 09:35 ص

انضم الرباعي الدولي محمد الشناوي وأيمن أشرف، ووليد سليمان، ومروان محسن إلى معسكر النادي الأهلي، المقام حاليأ في مدينة أليكانتي الإسبانية.

وشارك الرباعي الدولي في مباريات منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا 2019 التي تنتهي فعاليتها 19 يوليو الجاري.

وكانت مصر خرجت من دور الستة عشر بعد الهزيمة من جنوب إفريقيا 0-1 في مفاجأة غير متوقعة.

ويستعد الفريق بقوة من أجل استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن أجل الموسم المقبل.

«ربيعة»: معسكر إسبانيا جاء في الوقت المناسب.. ودفاع الأهلي الأقوى في الدوري

وفى وقت سابق عبر رامي ربيعة ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالأجواء التي يعيشها الجميع داخل معسكر الإعداد الخارجي الذي تستضيفه مدينة اليكانتي الإسبانية.

وأكد أن المعسكر جاء في الوقت المناسب لتحقيق المزيد من الانسجام وزيادة معدلات اللياقة البدنية لتجهيز الفريق بالشكل المطلوب قبل مواجهتي المقاولون العرب والزمالك لحسم بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف أن المعسكر يساعد الفريق في الابتعاد عن الضغوط تمامًا والتركيز الشديد من أجل حسم لقب الدوري، بالإضافة إلى المردود الإيجابي والفوائد الكثيرة التي يحققها وستنعكس على اللاعبين في الفترة المقبلة نظرًا لتوافر كافة الإمكانات من حيث الإقامة وملاعب التدريب و الأدوات في الجيم وكلها أمور تساعد بقوة على نجاح المعسكر لتحقيق أهدافه.

وأوضح أن الفترة المقبلة تستلزم من الجميع القتال للفوز بمباراتي المقاولون العرب والزمالك بالدوري، خاصة وأن وجود الفريق على بعد خطوات قليلة من التتويج باللقب يحمل الجميع مسئولية كبيرة ويدفعهم لضرورة بذل أقصى ما يمكن لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير لتعويضهم عن الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشددًا على أن لاعبي الأهلي لديهم من الخبرات والطموح ما يكفي لتحقيق أهداف المرحلة الحالية والاستعداد بقوة أيضًا للموسم الجديد.

تابع مواقعنا