الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار عاجل من النيابة بشأن الطفلة التي قتلت المتهم باغتصابها في العياط

القاهرة 24
أخبار
الأحد 14/يوليو/2019 - 08:43 م

قررت النيابة العامة، حجز الطفلة المتهم بقتل سائق حاول اغتصابها بعد استدراجها إلى منطقة نائية في الصحراء، لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

وسيتم عرض الفتاة صاحبت الـ 15 عامًا على النيابة العامة، صباح الغد، لاستكمال التحقيقات في الواقعة، وصدور قرار النيابة العامة بشأنها.

وقامت طفلة بذبح شاب حاول اغتصابها بعد أن استدرجها إلى منطقة نائية فى الصحراء، عقب تسديدها عدة طعنات بسكين إليه أودت بحياته في الحال، لتتولى الأجهزة الأمنية بالجيزة التحقيقات في الواقعة.

كانت البداية عندما دخلت فتاة إلى قسم شرطة العياط حاملة في يدها سكين ملطخ بالدماء، ليشاهدها ضباط القسم والموجودين وهم في حالة ذهول، فتجلس الفتاة وتروي تفاصيل الواقعة، وهي في حالة إنهيار عصبي.

سلمت نفسها للقسم.. طفلة تطعن سائق ميكروباص حتى الموت لمحاولته اغتصابها بالجيزة

وسردت الفتاة بداية التفاصيل أن سائق ميكروباص استدرجها لمنطقة نائية بمنطقة العياط بالجيزة، بحجة استرداد هاتف صديقها الذي تم فقده منذ أيام، وبالفعل ذهبت الفتاة معه إلى المكان، إلا أن المتهم قام بإخراج سكين من طيات ملابسه محاولًا التعدى جنسيًا عليها.

وفاة مشرد بالضرب حتى الموت حاول سرقة زجاجة مياه غازية من محل بوسط البلد (التفاصيل)

وأكملت الفتاة، أن المتهم هددها بالسكين بعدما راودها عن نفسها فادعت موافقتها، حتى قام المتهم بترك السكين، لتقوم هي بأخذ السكين وطعنه عدة طعنات في الرقبة والبطن، وفرت هاربة بسرعة من السيارة خوفًا من أن يكون المتهم مازال حيًا.

وأضافت الفتاة والتي لم تكمل الخامسة عشر عامًا من عمرها، أنها قررت التوجه للقسم فور وقوع الحادث، ليتم تحرير محضر بالواقعة، وتحال الفتاة إلى النيابة العامة لتولى التحقيق، فيما قام فريق من النيابة للانتقال إلى مكان الجثة لمعاينتها، والاستماع إلى أقوال الفتاة.

تابع مواقعنا