الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: “كهربا تربية حواري.. وأي فريق هيقرب منه هقاضيه”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/يوليو/2019 - 12:01 ص

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن اللاعب محمود كهرباء، لاعب نادي الزمالك، لا يستطيع أن ينتقل إلى أي نادي إلا بموافقته الشخصية.

وأضاف مرتضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “الزمالك اليوم”، على فضائية “المحور”، أن اللاعب كهربا جاء من حواري مصر، متابعًا: “ده تربية حواري، بس الحواري المفروض إنها بتطلع رجالة”.

وأوضح رئيس نادي الزمالك، أن لاعب الزمالك كان يتبقى في عقده 3 سنين، متابعًا أنه حينما كان في الدوري السعودي، رجع للزمالك وكان متبقي في عقده سنة، وتم التجديد 5 سنوات جديدة.

وتابع مرتضى، أنه سيقاضي أي فريق مصري أو تركي أو غيره، بالقانون، حال محاولة تعاقده مع كهربا.

أحمد مرتضى منصور يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ”محمود كهربا” (صورة)

وجه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق ونجل رئيس النادي الحالي، في وقت سابق، رسالة لمحمود كهربا لاعب القلعة البيضاء.

وأكدت تقارير في وقت سابق أن كهربا يقترب من الانتقال إلى نادي دنيزلي سبور التركي في الانتقالات الصيفية الجارية بعد فشل حل أزمته مع الزمالك.

وكتب أحمد مرتضى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “رسالتي للاعب نادي الزمالك حتى موسم 2022، اعلم أنك تعلم أنك لا تستطيع الذهاب إلى أي نادي إلا بموافقه نادي الزمالك”.

وأضاف: “نصيحة الزمالك ومرتضى منصور وأمير مرتضى لن يقبلوا بذلك الأسلوب سواء أردت الرحيل أو تعديل عقدك الزمالك فريق 30 لاعب وليس مجرد لاعب”.

Ahmed Mortada

✔@AhmedMortada

رسالتي للاعب نادي الزمالك حتى موسم ٢٠٢٢ اعلم انك تعلم انك لا تستطيع الذهاب الى اي نادي الا بموافقه نادي الزمالك نصيحه ومرتضى منصور وامير مرتضى لن يقبلوا بذلك الاسلوب سواء اردت الرحيل او تعديل عقدك الزمالك فريق ٣٠ لاعب وليس مجرد لاعب

٥٬٦٤٤

٢:٤٩ ص – ١٣ يوليو ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
تابع مواقعنا