السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: 5 صفقات جديدة بالزمالك.. والإعلان عقب مباراة الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 14/يوليو/2019 - 12:19 ص

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه أنهى 5 صفقات مع لاعبين “سوبر” (على حد قوله).

وكشف مرتضى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “الزمالك اليوم”، على فضائية “المحور”، عن أنه سيعلن عن الصفقات بعد مباراة الأهلي.

وأضاف رئيس نادي الزمالك: “محمد ممدوح هاشم سينضم إلى فريق كرة اليد في العام القادم”.

مرتضى منصور: “جروس كان واخد كهربا على حجره وهفضحه هو والظابط بتاعه”

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن أزمته مع اللاعب محمود كهربا، لاعب نادي الزمالك، قائلًا: “البت لما تغضب من جوزها عشان ضربها ولا بخيل، تروح ترفع قضية خلع”.

وأوضح مرتضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “الزمالك اليوم”، على فضائية “المحور”، أن المدير الفني لنادي الزمالك، آلن جروس هو السبب في دلع كهربا، على حد قوله، متابعًا: “جروس كان واخده على حجره وكان يقول هلعب ولا ملعبش”.

وقال مرتضى، “الصور كلها جتلي، وهفضحك أن والواد الظابط اللي إنت ماشي معاه مش هينفعك”، مشيرًا إلى أنه ذهب لرجب طيب أردوغان، رئيس تركيا الذي يسب رئيس مصر دائمًا.

ووجه رسالة إلى كهربا، قائلًا: “لا يفرق معايا، بس أنا محضر لكهربا مفاجأة هتزعله، أنا تبنيتك وقولتلي يا بابا وربيتك وتيجي تلوي بوزك”.

مرتضى منصور: “كهربا تربية حواري.. وأي فريق هيقرب منه هقاضيه”

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن اللاعب محمود كهرباء، لاعب نادي الزمالك، لا يستطيع أن ينتقل إلى أي نادي إلا بموافقته الشخصية.

وأضاف مرتضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “الزمالك اليوم”، على فضائية “المحور”، أن اللاعب كهربا جاء من حواري مصر، متابعًا: “ده تربية حواري، بس الحواري المفروض إنها بتطلع رجالة”.

وأوضح رئيس نادي الزمالك، أن لاعب الزمالك كان يتبقى في عقده 3 سنين، متابعًا أنه حينما كان في الدوري السعودي، رجع للزمالك وكان متبقي في عقده سنة، وتم التجديد 5 سنوات جديدة.

وتابع مرتضى، أنه سيقاضي أي فريق مصري أو تركي أو غيره، بالقانون، حال محاولة تعاقده مع كهربا.

أحمد مرتضى منصور يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ”محمود كهربا” (صورة)

تابع مواقعنا