الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضال تستكمل تصوير “قيد عائلي” استعدادًا لعرضه (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يوليو/2019 - 02:28 م

نشرت الفنانة منه فضالي صوره علي حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” أثناء تواجدها في موقع تصوير مسلسل “قيد عائلي”، مع كلا من المخرج تامر حمزه، والفنان محمد نجاتي. 

 

تعلن منه  عن استكمال  تصوير مسلسل “قيد عائلي”، وعلقت منة على الصورة قائلا:”الآن من موقع “قيد عائلي” تامر حمزة محمد نجاتي”.

مسلسل “قيد عائلي” من بطولة النجم صلاح عبدالله، سيمون، هالة فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحان، رامي وحيد، منة فضالي، دينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، من إنتاج شركة فنون مصر، وسيناريو محمد رجاء، ميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزه.

 

نشر مؤلف مسلسل قيد عائلي محمد رجا صوره علي صفحته الرسمية موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من المسلسل يشوق لها جمهوره بعرضه قريبا، وعلق علي الصورة قائلا: “قيد عائلي”، “قريبا إن شاء الله”.

منة فضالي تكشف لـ”القاهرة 24″ موعد انتهاء تصوير “قيد عائلي”

جاء ذلك بعد توقف المسلسل قبل شهر رمضان بأيام قليلة، والذي كان بدأ عرضه على شاشة “Dmc”، وقد تواصل “القاهرة 24” مع مخرج العمل تامر حمزة، لمعرفة موعد تصوير وعرض الحلقات المتبقية، فقال إنه سوف يتم استئناف التصوير خلال الأيام القليلة القادمة، على أن يتم عرض الحلقات عندما تحدد القناة العارضة للمسلسل الموعد المناسب لها.

وتدور أحداث مسلسل قيد عائلي حول صراع المال، وتعرض عائلتين معارك عنيفة ، واختلافهما بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة”.

وأكد المخرج تامر حمزة مخرج مسلسل قيد عائلي خلال تصريح لـ “القاهرة 24” انه يكثف جهوده لبدء تصوير الأجزاء الباقية للمسلسل خلال الأيام القليلة القادمة.

واضاف خلال تصريحه، أنه لا يملك أي فكرة عن موعد عرض المسلسل، وان القناة العارضة هي التي تقرر موعد طرحه، وتدور أحداث مسلسل “قيد عائلي” في إطار إجتماعي، حيث أنه تعرض مشاكل المجتمع المصري حول قضية الإرث بمختلف أنواعها، وكيف تتفكك الأسرة المصرية بسبب الإرث و تترابط مرة أخرى.

جدير بالذكر أن “قيد عائلي” من بطولة النجم صلاح عبدالله، سيمون، هالة فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحان، رامي وحيد، منة فضالي، دينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو محمد رجاء ميشيل نبيل ومن إخراج تامر حمزة.

أسرة مسلسل “قيد عائلي” تحتفل بعيد ميلاد رامي وحيد داخل الكواليس (فيديو)

مسلسل “قيد عائلي” من بطولة النجم صلاح عبدالله، سيمون، هالة فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحان، رامي وحيد، منة فضالي، دينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، من إنتاج شركة فنون مصر، وسيناريو محمد رجاء، ميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزه.

ودارت أحداث الحلقة الأخيرة ، من مسلسل قيد عائلي، على شاشة”DMC”، والتي شهدت أحداثاً مُثيرة في عائلة كلا من فضل الخولي وشقيقه كامل الخولي، يُعرض في تمام الثامنة مساءاً من السبت إلى الأربعاء.

وإليكم أبرز تفاصيل الحلقة

بعدما تهجم أحمد كامل الخولي (مهند حسني) على أبنة عمه (نادية) في غرفتها بالقصر، رأه عمه فضل وصفعه بالكف على وجه ثلاثة مرات، وكان من المتوقع أن يطرده من عمله بالشركة، ولكن فعل العكس تماماً ونصحه بالذهاب إلى المطار.

كامل الخولي (عزت العلايلي) قرر ترك المنزل بعد مشاجرته مع زوجته عفاف (بوسي)، فذهب إلى منزل زوجة أبنه الذي تعيش فيه أماني(سيمون) وأولادها.

الدكتور عبد الله (محمد محمود عبدالعزيز) أخذ شقيقه محمود وذهبوا إلى منزل الأول، في المنصورة حتى تهدأ الأمور بينه وبين والده كامل الخولي.

أسرة مسلسل “قيد عائلي” تحتفل بعيد ميلاد رامي وحيد داخل الكواليس (فيديو)

جميلة (دينا فؤاد) لم تستلم لعدم إستجابة زميلها بالعمل، فقابلته بالصدفة في حديقة المدرسة وتحدثوا وأعتذر لها عن ما فعله من قبل، وعرضت عليه الطعام بإحدى الكافيهات، وصرح لها أنه يريد طلاق زوجته، ثم سألها عن السبب وراء طلاقها، ونصحته بالإقتراب من زوجته، ووعدته بأنها سوف تكون بجانبه في كل الأوقات.

ظهور خاص للفنانة ياسمين نيازي في دور (رباب)، التي تعمل بإحدى الملاهي الليلية وتعدى عليها أحد الشباب، وساعدها كامل الخولي وولده هشام(رامي وحيد)، وقامت عفاف بالبحث حول أمرها حيث وجدت زوجها دفع مصاريف المستشفى وتفاجئت بالسعر.

ياسر (إيهاب فهمي) حاول أن يجذب إهتمام كاملة (منة فضالي) حوله، فقرر الإختفاء عن الشركة لمدة يوم، كما حاولت الثانية الوصول إليه ولكنه أهمل اتصالها وهو يشاهده ساخراً، حتى ذهبت إلى منزله للأطمئنان عليه، وحدثت هنا مفاجأة أنه شدها من ذراعها وأغلق الباب.

سعيد (صبري فواز) زار جميلة (دينا فؤاد) في منزلها، وحاول أن يصالحها، ولكنها صدمته وتحدثت معه بطريقة عنيفة جداً، وقال لها إنه سوف يسترجع حقوقه من والدها فضل الخولي حتى يستطيع الوقوف أمامها مرة اخرى.

نادية (كارولين عزمي)، قررت الإنتحار، بعد تعدي أبن عمها أحمد عليها، وذاهبه إلى الإمارات، حيث دخلت عليها عرفتها ششقيقتها ماجدة لتجدها فاقدة الوعي ومُسممة.

نضال الشافعي نجم الحلقة 20 من مسلسل قيد عائلي .. التفاصيل الكاملة (فيديو)

مسلسل “قيد عائلي” تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، إنتاج سينرجي، بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرنا وليد، محمد رياض، كارولين عزمي، رامي وحيد، سيمون، نضال الشافعي، ريم البارودي، وآخرون.

 

 

تابع مواقعنا