الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية «السنغال والجزائر».. والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/يوليو/2019 - 11:02 م

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» موعد مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية السنغال والجزائر والقنوات الناقلة حجز منتخبا السنغال والجزائر مقعدهما في المواجهة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيف مصر نسختها الثانية والثلاثين في تاريخها.

موعد مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية

وتقام مواجهة النهائي على ملعب ستاد القاهرة في التاسع عشر من يوليو الجاري في تمام التاسعة مساءا.

ويذاع اللقاء على قناة تايم سبورت البث الأرضى و بي إن سبورت ماكس 1و2.

والمنتخب السنغالي حسم تأهله إلي نهائي البطولة بعدما فاز على نظيره التونسي بهدف نظيف، فيما وصل منتخب الجزائر لنفس الدور بعد تخطيه عقبة نيجيريا بهدف دون رد.

شاهد.. السنغال تتأهل لنهائي أمم إفريقيا على حساب تونس بهدف من نيران صديقة (فيديو)

تأهل المنتخب السنغالي إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا توتال مصر 2019 على حساب تونس بعد الفوز بهدف نظيف من نيران صديقة.

وتعادل السنغال وتونس سلبيا في الشوطين الأول والثاني من عمر اللقاء، وأهدر فرجاني ساسي ضربة جزاء لنسور قرطاج في الدقيقة 74، كما أهدر هنري سافييت ضربة جزاء لأسود الترانجا في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.

وفي الدقيقة 100 نجح المنتخب السنغالي من تسجيل هدف التقدم عن طريق النيران الصديقة حيث سجل مدافع نسور قرطاج ديلان براون هدفا في مرمي حارس مرمي منتخب بلاده معز حسن، معلنا تقدم السنغال.

وفي الدقيقة 114 احتسب الحكم الإثيوبي باملاك تيسيمبا ضربة جزاء ثانية للمنتخب التونسي ولكنه بالعودة إلى تقنية الفيديو إلي ضربة الجزاء، لتستمر النتيجة بتقدم السنغال بهدف نظيف ويتأهل لنهائي البطولة.

وينتظر السنغال الفائز من الجزائر ونيجيريا.

وحسم محاربي الصحراء موقفهم بالصعود الى النهائي بعد الفوز على نيجيريا فى الدقائق الآخيرة من عمر المباراة التى جمعتهم مساء اليوم فى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

سجل رياض محرز هدف منتخب الجزائر الثانى بشباك نيجيريا خلال المباراة التى تجمع المنتخبين على ستاد القاهرة، فى نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 المقامة حاليا في مصر.

وجاء هدف محرز فى الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة من ضربة حرة مباشرة احرزها فى شباك المنتخب النيجيري.

ويلعب الفائز من هذه المباراة أمام نظيره السنغالي الجمعة المقبل في النهائي على ستاد القاهرة، بعدما نجح منتخب أسود التيرانجا في الفوز على تونس بهدف نظيف.

تابع مواقعنا