• بحث عن
  • اتحاد الكرة المغربي يوضح حقيقة رحيل رينارد (بيان)

    نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “الاتحاد المغربي”، الأنباء التي تم تداولها بشأن تقديم هيرفي رينارد استقالته من تدريب المنتخب المغربي.

    وأكدت الجامعة في بيانا لها، أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد عقد لقاءين يومي الأحد والاثنين مع هيرفي رينارد لتقييم مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر، واتفقا على عقد اجتماعات أخرى في الأيام المقبلة.

    الاتحاد المغربي ينفي استقالة رينارد
    الاتحاد المغربي ينفي استقالة رينارد

    وتداولت الصحافة العربية صباح اليوم، أنباء عن استقالة الفرنسي رينارد عن تدريب المنتخب المغربي، عقب الخروج من بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

    “رينارد” يكشف حقيقة الرحيل عن منتخب المغرب (صورة)

    كشف الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني، حقيقة رحيله عن تدريب أسود الأطلس “المغرب” عقب الخروج من كأس الأمم الإفريقية.

    وقال رينارد في تصريحات لإذاعة “راديو مارس” المغربي: “ليومنا هذا، مازال عقدي مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ساري المفعول”.

    وكان قد خسر منتخب المغرب أمام بنين 4/1 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 ليودع أمم إفريقيا من دور الـ16.

    وفي وقت سابق تداولت عدد من المواقع الإخبارية، اقتراب البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني لنانت الفرنسي من تدريب منتخب المغرب حال رحيل الفرنسي هيرفي رينار من قيادة أسود الأطلس في الفترة المقبلة.
     
    وازدادت التكهنات مؤخرًا بقرب رحيل الفرنسي هيرفي رينارد من تدريب منتخب المغرب عقب الخروج من دور الـ16 لأمم إفريقيا لكرة القدم.
     
    وبحسب ما ذكره موقع “foot-sur7” الفرنسي فإن الاتحاد المغربي دخل في مفاوضات مع خليلوزيتش لتدريب أسود الأطس، على الرغم من وجود عقد بينهما يمتد لموسم أخر ينتهي في يونيو 2020.
     
    وأكدت أنه كان هناك اتصالاً بين الاتحاد المغربي وخليلوزيتس قبل نهائيات أمم إفريقيا 2019 واستطلاع رأيه في مسألة تدريب منتخب المغرب.
     
    وأشار إلى أن المدرب صاحب الـ66 عامًا مرشح لتدريب المغرب بعد اخفاق رينارد مع المغرب في كأس العالم 2018، وكذلك في نهائيات أمم إفريقيا 2019.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق