الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجهاز الفني لمصر المقاصة يمنح الأوغندي خالد أوتشو راحة من التدريبات

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/يوليو/2019 - 01:17 م

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو المدير الفني، منح الأوغندي خالد أوتشو راحة سلبية، بعد الانتهاء من إجراءات ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وجاءت الراحة بطلب من اللاعب المنضم حديثا، لرغبتته فث العودة إلى بلاده أوغندا من أجل الحصول على قسط جيد من الراحة بعد مشاركته مع أوغندا خلال منافسات بطولة الأمم الإفريقية.

 

ومن المقرر أن يعود اللاعب، مطلع الأسبوع المقبل للمشاركة في التدريبات والانضمام رسميا استعدادا لمنافسات الفريق بالموسم الجديد.

اتجاه لتعيين مجلس مؤقت لإدارة اتحاد الكرة لمدة عام

أكدت مصادر لـ”القاهرة 24″ باتجاه النية داخل اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب، بالاتفاق مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، لتعيين مجلس مؤقت لإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة عام، لحين إجراء انتخابات جديدة.

يأتي ذلك بعد نجاح حسن مصطفى، في الحصول على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بتعين مجلس مؤقت لمدة عام، حفاظًا على استقرار الأعمال والمسابقات المحلية.

وكان من المقرر أن يتولى اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي، رئاسة الجبلاية مؤقتًا لمدة 3 أشهر لحين الدعوة لانتخابات تكميلية، حسب اللوائح والقوانين الدولية. ومن المنتظر أن يتولى سويلم، المجلس المؤقت للجبلاية لمدة عام، لحين موعد إجراء انتخابات جديدة للاتحاد والمقرر لها العام المقبل. ويعتبر اليوم هو أخر يوم كمهلة للمجلس السابق المستقيل للعودة عن استقالته ومن بعدها يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بشكل رسمي. وقرر الاتحاد السابق برئاسة هاني أبوريدة، تقديم استقالة جماعية عقب خروج المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، من منافسات دور الستة عشر لبطولة الأمم الإفريقية والتي تنظمها مصر حتى 19 يوليو الجاري.
تابع مواقعنا