• بحث عن
  • رينارد يتحدث عن موقفه من الاستمرار في تدريب المغرب

    أوضح الفرنسي هيرفي رينارد حقيقة موقفه من الرحيل عن تدريب المنتخب المغربي بعدما انتهت رحلة أسود الأطلس في منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو الجاري.

    وقال رينارد خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” بناء على طلب مني، اجتمعت مع فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم وتحدثنا عن المستقبل بعد انتهاء البطولة  الإفريقية وأعطيته رأيي في هذا الشأن واتفقنا سويا على عدم خروج أي تصريحات إعلامية”.

    الاتحاد المغربي قد أصدر صباح اليوم بيانا رسميا نفي خلاله ما يتداول حول تقديم الفرنسي استقالته من تدريب المنتخب المغربي مؤكدا أنه الطرفان قد اجتمعا لمناقشة مشوار المنتخب المغربي في البطولة الإفريقية.

    وقد ارتبط أسم رينارد مؤخرا بتدريب المنتخب السعودي خلفا لللأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي الذي رحل عن تدريب الخضر في فبراير الماضي بعد خروج الخضر من منافسات كأس الأمم الآسيوية.

    اتحاد الكرة المغربي يوضح حقيقة رحيل رينارد (بيان)

    نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “الاتحاد المغربي”، الأنباء التي تم تداولها بشأن تقديم هيرفي رينارد استقالته من تدريب المنتخب المغربي.

    وأكدت الجامعة في بيانا لها، أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد عقد لقاءين يومي الأحد والاثنين مع هيرفي رينارد لتقييم مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر، واتفقا على عقد اجتماعات أخرى في الأيام المقبلة.

    الاتحاد المغربي ينفي استقالة رينارد
    الاتحاد المغربي ينفي استقالة رينارد

    وتداولت الصحافة العربية صباح اليوم، أنباء عن استقالة الفرنسي رينارد عن تدريب المنتخب المغربي، عقب الخروج من بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

    رينارد يقترب من تدريب منتخب السعودية

    اقترب الفرنسي هيرفي رينارد ، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، من الرحيل عن صفوف أسود الأطلس في الفترة المقبلة والتوجه نحو الخليج.
     
    وقاد رينارد منتخب المغرب إلى نهائيات أمم إفريقيا 2019، قبل وداع البطولة المقامة حاليًا في مصر من دور الـ16 عقب الخسارة من بنين 4/1 بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتها المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.
     
    وكشفت صحيفة “الرياضية” عن اقتراب رينارد من تدريب الأخضر بعد أن دخل اهتمامات اتحاد الكرة السعودي، وتضاؤل فرص المدربين المرشحين من قبل مجلس إدارة الاتحاد السابق.
     
    ورحل الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي عن تدريب منتخب السعودي في نهاية يناير الماضي عقب نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق