الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مجاهد يوضح حقيقة التعدي على “متطوعة ببطولة أمم إفريقيا”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/يوليو/2019 - 08:00 م

نفي أحمد مجاهد المنسق العام لبطولة أمم إفريقيا، تعديه بالضرب أو السب على إحدى المتطوعات ببطولة أمم إفريقيا ، مشيراً إلى أن هناك من يحاول اختلاق وقائع لا تمت للواقع بصلة بهدف الإساءة إلى بعض الشخصيات العامة.

كانت إحدى المتطوعات بالبطولة قد حررت محضراً ضد مجاهد بقسم شرطة مدينة نصر اتهمته بالتعدي عليها بالضرب والسب بالمقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة خلال مباراة الجزائر ونيجيريا بالدور نصف النهائي للبطولة.

وأشار مجاهد إلى أن الأمر كان مجرد حديث قصير مع بعض المتطوعين والمتطوعات حول بعض الضوابط لدخول ضيوف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منهم النجم السنغالي خاليلو فاديجا وبعض الشخصيات من الاتحادات الإفريقية مثل مندوبة الاتحاد التونسي، ومطالبته للمتطوعين بتسهيل دخول كل من يحمل تصريحا وتذكرة خاصة بالمقصورة، ولم يوجه لتلك “المتطوعة” أي سباب كما لم يتعد عليها بالضرب على الإطلاق بل إنها كانت تتحدث بصوت مرتفع وتؤكد معاملة شخصيات عديدة بالمقصورة لها بشكل غير لائق.

وأضاف مجاهد: بعد انتهاء المباراة مباشرة فوجئت بأن تلك الفتاة تبكى فحرصت على تطييب خاطرها وانصرفت من الاستاد، وعلمت فيما بعد أنها حررت محضرا ضدي في الخامسة فجراً واتهمتني بالتعدي عليها بالضرب مع تحرير تقرير طبي.

وشدد مجاهد على أنه يعتبر كل المتطوعين والمتطوعات مثل أبناءه قائلا ” لا يصدق عاقل اعتدائي على أى منهم مهما كانت الأسباب”.

“القاهرة 24” يكشف تعدي أحمد مجاهد بالضرب والسب على متطوعة في أمم إفريقيا (مستندات)

تابع مواقعنا