الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من أصحاب “السوبر ماركت” المتهمين بقتل مشرد: “سامحناه مرة.. ومش إحنا اللي قتلناه” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 15/يوليو/2019 - 06:09 م

كشفت شقيقة المتهمين بقتل مشرد فى الواقعة التى حدثت أمس الأحد، بمنطقة وسط البلد بشارع عدلي، بسبب سرقة زجاجة مياه غازية، حقيقة ما تم تداوله عن مقتل الشاب مجهول الهوية على أيدي أشقائها نتيجة تعرضه للضرب المبرح.

وأوضحت شقيقة المتهمين بقتل مشرد في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن المتوفي ليس من سكان المنطقة، مشيرة إلى أنهم يعيشون بالمنطقة منذ ما يقرب من 55 عامًا ويعرفون معظم الأشخاص بها.

وفجرت مفاجأة بخصوص مقتل المجني عليه على يد أشقائها، قائلة: “هو في حد يقتل حد عشان كانز، ده الناس هما اللي قالوا حرامي واتلموا عليه وقعدوا يضربوا فيه لغاية ما الإسعاف جت وكشفت الوفاة”، مشيرةً إلى أن المجني عليه لم يصب بخدش واحد”.

وأكدت شقيقة المتهمين، أنها ليست المرة الأولى للمجني عليه، وأنما قام قبل أيام بمحاولة السرقة، وضبطه الأهالي، فقام بالاتصال بأحد أصدقائه للحضور إلى المكان، إلا أن الأخير رفض، موضحةً أنه ليس مشرد كما قيل ولكنه مجهول الهوية “لا يحمل بطاقة”.

https://www.youtube.com/watch?v=SBooykAiW4Y&feature=youtu.be

المتهمين بقتل مشرد

وأشارت شقيقة المتهمين، إلى أنه في المرة الأولى حاول سرق زجاجة مياه غازية، وقام بعض المتواجدين بالمكان بضربه، حتى تدخل الحاج محمود صاحب السوبر ماركت ووالد المتهمين، وأمرهم بتركه.

وأوضحت شقيقة المتهمين، إلى أنه عاد مرة أخرى لسرقة زجاجة مياه غازية فشاهده أصحاب المحلات المجاورة وقاموا بالقبض عليه وضربه، مشيرةً إلى أنه عاد مرة ثانية بسبب تناوله جرعة من الحبوب المخدرة التي جعتله ينسى أنه سرق من هذا المكان من قبل، قائلة: “هو شكله من النوع اللي بياخد برشام كتير، عشان كده رجع تاني”.

الواقعة

وتوفي شاب مشرد أثر تعرضه لضرب مبرح من قبل أصحاب محل سوبر ماركت بمنطقة وسط البلد بالقاهرة، وذلك بعد محاولة سرقته لزجاجة مياه غازية من الثلاجة الموجودة أمام المحل، وتحقق الأجهزة الأمنية حالياً فى الواقعة.

بداية الواقعة كانت عندما حاول الشاب سرقة زجاجة مياه غازية “كان”، من الثلاجة الخاصة بمحل السوبر ماركت بشارع عدلى بمنطقة وسط البلد، إلا أن صاحب المحل لمحه أثناء محاولته السرقة، وهو ما جعلهم يضبطون الشاب ويصطحبونه داخل المحل ويتعدون عليه بالرب، بحسب شهود عيان.

وباصطحاب الشاب إلى الداخل أنهال عليه صاحب المحل وآخرين بالضرب المبرح، ونتيجة الضرب حدث نزيف للشاب ليتوفى بعد دقائق من التعدى عليه، وبات محاولات أصحاب المحل بالفشل عقب محاولة إسعاف الشاب.

شهود عيان عن الوفاة 

وقال شهود عيان إن الشاب المتوفى معروف لسكان المنطقة فهو دائم التواجد فيها، كما أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين على الفور، وتم اصطحابهم إلى قسم عابدين لتحرير البلاغ اللازم ضدهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كانت البداية ببلاغ لقسم شرطة عابدين من أهالى المنطقة بالعثور على جثة شاب، وانتقل رجال المباحث لمعاينة مكان الجريمة وأخطرت النيابة للتحقيق مع المتهمين.

وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعى لمعرفة أسباب الوفاة، وتحقق مع المتهمين لاتخاذ الإجراء اللازم بحقهم، كما ستقوم النيابة بسماع أقوال شهود العيان من الأهالى، بجانب استدعاء عدد من شهود الواقعة والعيان من أهالي المنطقة لاستكمال التحقيقات.

تابع مواقعنا