الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استكمال 17 مدرسة يابانية بعد مراجعة أوراق المتقدمين للمرة الثانية

القاهرة 24
ثقافة
الإثنين 15/يوليو/2019 - 06:10 م

نشرت وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، قوائم استكمال القبول بالمدارس للعام الدراسي 2019/2020، عبر الموقع الرسمي للوزارة والصفحة الرسمية للمدارس اليابانية.

وأوضحت وحدة المدارس اليابانية، أن قوائم الاستكمال المعلنة في 17 مدرسة جاءت بعد مراجعة وفحص دقيق للمقابلات مع الطلاب وأولياء الأمور للمرة الثانية، معلنة عن استكمال 4 مدارس أخرى وعمل مقابلات من قوائم الانتظار الإلكترونية للمتقدمين، وذلك بعد إجراء المقابلات الشخصية.

“التعليم” تعلن نتيجة الطلاب المقبولين بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد 2019/2020

وحددت الوحدة الأوراق اللازمة للطلاب الذين تم قبولهم بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي وهي: “ملف وبه طلب الالتحاق، وشهادة ميلاد الكمبيوتر “أصل +صورتين”، و8 صور شخصية للطالب، ما يثبت محل السكن (إيصال كهرباء أو فاتورة مياه أو فاتورة غاز أو عقد إيجار موثق)، طوابع ودمغات تعليم، وصورة بطاقة الأب والأم سارية، ووصاية تعليمية للطالب اليتيم أو حالة الطلاق، والبطاقة الصحية وعليها طابع التعليم الصحي”، وبالنسبة للصف الثاني يضاف إثبات قيد بالصف الأول أو ما يفيد حصوله على الصف الأول.

وأعلنت عن أماكن تقديم مستندات الطلاب في المدارس الخمسة الجديدة كالتالي: “مدرسة تمي الأمديد يتم تقديم الأوراق في مدرسة بني عبيد، مدرسة الرديسية سيتم تقديم الأوراق في مدرسة حي العقاد، مدرسة كفر البطيخ يتم تقديم الأوراق في مدرسة دمياط، ومدرسة بيلا يتم تقديم الأوراق في دار الضيافة بجوار المدرسة الفندقية بطريق صبري القاضي، وطلاب طهطا يتم تقديم الأوراق في مدرسة طهطا”.

اليوم.. إعلان نتيجة المقبولين بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2019/ 2020

وكان قد تم فتح باب التقدم للطلاب في المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد 2019/2020، في 1 مايو 2019، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للوزارة والمدارس المصرية اليابانية.

تابع مواقعنا