الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يتلقى عرضًا رسميًا من نادي طنطا للتعاقد مع لاعب فريق الشباب

مصطفى صبحي
رياضة
مصطفى صبحي
الإثنين 15/يوليو/2019 - 03:44 م

تلقى مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فاكسا رسميا من إدارة نادي طنطا، للحصول على خدمات مصطفى صبحي لاعب فريق الشباب، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب نادي طنطا بقيادة أيمن المزين المدير الفني، في تدعيم صفوفه بصفقات مميزة لسعيه في التواجد بالمناطق الآمنة بجدول الترتيب وعدم الهبوط مرة أخرى لمنافسات القسم الثاني.

ويواجه طنطا منافسه شرسة من جانب نادي أسوان الصاعد حديثا أيضا، والذي يسعى للحصول على خدمات اللاعب لتدعيم صفوفه بناءا على أوامر مجدي عبدالعاطي المدير الفني،  لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

وكان ناديي أسوان وطنطا، عادوا لمنافسات الدوري العام، عقب احتلالها صدارتة مجموعتي بحري والصعيد بالقسمم الثاني الموسم الماضي.

مارتن لاسارتي يتحدث عن حسم الدوري وبطولة إفريقيا ومستقبل الأهلي

أكد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن معسكر الإعداد الخارجي في إسبانيا يعد إيجابيًا للغاية ويحقق أهدافه بشكل كبير، خاصة أن المرحلة الحالية صعبة لحسم المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وقال إن الجهاز الفني سيعمل على تقليل الحمل البدني بعد وصول اللاعبين إلى المستوى المطلوب خلال الأيام الماضية؛ تحضيرًا لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك في ختام منافسات المسابقة.

وأشار لاسارتي إلى أن اللاعبين الدوليين يمتلكون خبرات كبيرة، ويتحلون بالشخصية القوية القادرة على الفصل بين المواقف المختلفة، مؤكدًا ثقته الكبيرة في قدرتهم على تجاوز مرحلة إخفاق المنتخب في كأس الأمم الإفريقية واستعادة كامل تركيزهم استعدادًا لتحديات المرحلة المقبلة المهمة ومساعدة الفريق على تحقيق الأهداف التي يسعى اليها وعلى رأسها التتويج ببطولة الدوري.

وتحدث لاسارتي عن مواجهتي الأهلي المقبلتين أمام المقاولون والزمالك في ختام بطولة الدوري مشددًا على صعوبتهما، في ظل الظروف الحالية وفترة التوقف الطويلة وخوض فترة اعداد لتكملة الموسم وليس للاستعداد للموسم الجديد، وقال إن مواجهة المقاولون العرب يتم الإعداد لها حاليا، ومن بعدها يأتي التركيز في لقاء الزمالك.

وواصل أن لكل مباراة حساباتها الفنية الخاصة، خاصة أن الفريق لديه هدف واحد هو الفوز والتتويج باللقب، و يتم تجهيز اللاعبين حاليًا من كافة النواحي الفنية والبدنية لتحقيق هذا الهدف.

وتابع المدير الفني للأهلي، أن الفوز باللقب في هذا الموسم الاستثنائي يعد أمرًا رائعًا، وسوف يمنح الجميع ثقة أكبر بالنفس ويدفع الفريق للأمام، خاصة أن الفريق كان متأخرًا بفارق 17 نقطة كاملة عن المتصدر في بداية المسابقة، لكن تغيرت الأمور الآن وأصبح الأهلي على القمة بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني، وهذا الأمر تطلب الكثير من الجهد والعطاء من جانب الجميع للوصول لهذه المرحلة.

تابع مواقعنا