الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يرفع راتب محمد الشناوي إلى 8 ملايين جنيه سنويا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 15/يوليو/2019 - 06:07 م

قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ترضية محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لإقناعه بالبقاء في صفوف القلعة الحمراء، في ظل تلقيه العديد من العروض الخارجية الراغبة في ضمه بداية من الصيف الجاري، أبرزها تركية وخليجية وفرنسية.

وعلم “القاهرة 24″، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أقنع لجنة الكرة بترضية الشناوي، وتصعيده للفئة الأولى بالفريق، ليرتفع راتبه السنوي من 4 ملايين جنيه سنويًا، إلى 8 ملايين جنيه سنويًا، لتعويضه عن العروض التي تلقاها وإقناعه بالبقاء في صفوف الفريق.

واستقرت اللجنة على تنفيذ اقتراح عبد الحفيظ، بداية من الموسم الجديد، خاصة وأن الشناوي يعد من الركائز الأساسية للقلعة الحمراء،  ولا يمكن الاستغناء عن خدماته خلال المرحلة المقبلة.

وظهر الشناوي بشكل مميز، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، في فعاليات كأس الأمم الأفريقية مصر 2019، مما جعله محط اهتمام العديد من الأندية، الراغبة في الحصول على خدماته بداية من الصيف الجاري.

“كاف” يتغنى بأداء محمد الشناوي أمام جنوب إفريقيا (صورة)

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بأداء محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر أمام جنوب إفريقيا والمقامة بينهما  حاليًا في دور الـ16 من أمم إفريقيا 2019.

ونشر “كاف” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة للشناوي ثم علق عليها قائلاً: “حارس عملاق”.

ونجح محمد الشناوي في الحفاظ على نظافة شباكه خلال 3 مباريا ت في دور المجموعات في أمم إفريقيا.

عرض الصورة على تويتر

عرض الصورة على تويتر

CAF – عربي

✔@caf_online_AR

حارس عملاق! ?

٥٬٢٢٦

٩:٣٥ م – ٦ يوليو ٢٠١٩
تابع مواقعنا