الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يواجه أوكام الإسباني في ختام وديات معسكر الإعداد

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/يوليو/2019 - 12:29 م

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مباراة ودية اليوم الإثنين أمام نظيره فريق أوكام الإسباني، في ثالث اللقاءات الودية بمعسكر الإعداد الخارجي المقام في مدينة اليكانتي الإسبانية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة والنصف مساءً على ملعب لافينكا بعد أن كان مقررا إقامتها على ملعب بيناتار أرينا قبل أن يتم نقلها إلى الملعب القريب من فندق الإقامة.

يذكر أن الأهلي لعب مبارتين وديتين، الأولى مع سوكر سمارت الإسباني وفاز فيها بتسعة أهداف دون مقابل، ثم تعادل في المباراة الثانية مع نيو بورت كاونتي الإنجليزي بهدف لكل منهما، و ذلك ضمن برنامج الإعداد لاستئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يقترب من الإطاحة بجناح الفريق في انتقالات الصيف

واقترب الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويدرس مسؤولو القلعة الحمراء خروج اللاعب لمدة عام على سبيل الإعارة، في حال عدم  تطبيق قرار اعتبار لاعبي شمال إفريقيا ومعاملته كمحليين بالموسم الجديد.

وينتظر النادي الأهلي القرار النهائي من الجبلاية، بشأن تفعيل القرار حيث يمتلك الفريق  5 لاعبين أجانب بالموسم الجديد.

ويتواجد في الفريق كل من “وليد أزارو  وجيرالدو وعلي معلول وجونيور أجايي وأليو ديانج المنضم حديثا بالانتقالات الصيفية المقبلة”.

تابع مواقعنا