السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالشروط والتفاصيل.. فتح باب التقديم لمسابقة ملكة جمال الأناقة للأجانب

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 15/يوليو/2019 - 03:16 م

أعلن محمود نجاح، رئيس مسابقة ملكة جمال الأناقة “miss elegant” فى موسمه الخامس، عن فتح باب التقديم للمسابقة في أغسطس المقبل، وذلك أمام المتسابقات من خارج مصر فقط، أي الراغبات في المشاركة من الدول العربية والأجنبية.

وقال نجاح لـ”القاهرة 24″، إنه لأول مرة يتم السماح لمتسابقات من الخارج للمشاركة، بهدف التبادل الثقافي مع الدول المشاركة، بالإضافة إلى دعم الجانب السياحي للبلاد.

اختيار فتاة سمراء ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2019 (صور وفيديو)

شروط مسابقة ملكة جمال الأناقة

وعن الشروط المطلوبة للمنافسة على اللقب، أكد أن عمر المتسابقات يجب أن يتراوح بين 18 و28 عامًا، كما لا يقل الطول عن 165 سم، بالإضافة إلى أن تكون حاصلة على مؤهل عالي أو أن تكون طالبة في الجامعة، 3 تتقن اللغه الانجليزية أو أكثر من لغة، عزباء، لبقة، جذابة، مثقفة، تجيد التحدث، يكون لها مشروع خدمي للمجتمع.

ويتم الاختيار ضمن عدد معيار الجمال والمؤهل الدراسي والثقافة العامة والانشطة الميدانية و التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، والأنشطة الثقافية ودعم السياحة الداخلية.

كان محمود نجاح منظم مسابقة ملكة جمال الاناقة “miss elegant”، أعلن عن تكريم الفنانة منة فضالي في نهائي المسابقة في الموسم الرابع، كنجمة من نجمات الأناقة التي يتم اختيارهن من الفنانات الأكثر تأثيرا بإطلالتها الجذابة على الشاشة والسوشيال ميديا.

وكانت لجنة تحكيم المسابقة قد اختارت 11 فتاة تم تصفيتهم من بين العشرات لتمثيل المسابقة بمصر والمشاركة في “miss elegant” على المستوى العالمي.

منة فضالي ملكة جمال الأناقة في حفل تتويج “miss elegant”

 

ملكة جمال تدعم حملة للمطلقات

وفى وقت سابق أطلقت ملكة جمال حملة، “الطلاق مش عيب”، وهى مقولة اتخذتها نورين يوسف ملكة جمال مصر لعام 2018، سندًا لها في مواجهة عيوب المجتمع، الذي مازل ينظر للمرأة المطلقة بنظرة مريبة تستدعي القلق والشك في سلوكها، على حد قولها.

مرت نورين بتجربة انفصال قاسية عن زوجها، عانت بعدها من القيل والقال، دائماً كانت تتحدث مع نفسها عن طريقة للتغير، وإثبات أن المطلقة أو الـ”سنجل مازر” يستحقن الدعم وليس النقد والاضطهاد من قبل البعض الذين لم يمروا بتجربتهن لذلك هم يلقون بالكلام في الهواء هنا وهناك دون اعتبار لأي مشاعر أو تقدير لمعاناتهن.

تابع مواقعنا