الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تخصيص منتجع للمصريين بالخارج في مشروع هضبة الجلالة

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 15/يوليو/2019 - 02:57 م

شهد مشروع هضبة الجلالة صباح اليوم الاثنين، زيارة كلاً من الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، واللواء كامل الفريق، وزير النقل مع ممثلوا الكيانات المصرية.

وخلال الزيارة التي نظمتها لهم وزارة الدولة للهجرة بحضور وزير النقل، طالب ممثلوا الكيانات المصرية بالخارج السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الهجرة، بتخصيص وحدات بمنتجعات مشروع هضبة الجلالة، للمصريين بالخارج.

وفور علمه، أعلن الفريق كامل الوزير عن أنه سيتم طرح منتجع مخصص للمصريين بالخارج، بالمنتجعات التي يتم تنفيذها بمدينة الجلالة.

وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم أنه سيتم طرح التقديم عن طريق وزارة الهجرة لجمع الطلبات لتقديمها إلى الهيئة الهندسية للبدء في إجراءات الحجز، لافتة إلى أنه سيتم طرح كافة المساحات والتيسييرات.

زيارة ممثلو الكيانات المصرية لهضبة الجلالة

بناء على توجيهات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالمصريين المقيمين بالخارج وعرض إنجازات الدولة عليهم، نظمت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، لممثلي الكيانات المصرية بالخارج زيارة إلى مدينة الجلالة بمنطقة العين السخنة، وذلك بحضور كل من وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، ووزير النقل الفريق كامل الوزير.

قام ممثلو الكيانات المصرية بجولة تفقدية بمجمع مجمع مصانع الجلالة للرخام والجرانيت الذي يعد من المشاريع العملاقة التي ستضع مصر على خريطة الصناعة العالمية، ويضم 9 خطوط إنتاج رئيسية (تلميع وتقطيع وورش فنية).

تابع مواقعنا