الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليق مؤثر من شريف مدكور أثناء خضوعه لجلسات الكيماوي (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 15/يوليو/2019 - 02:27 ص

ظهر الإعلامي شريف مدكور أثناء خضوعه لجلسة كيماوي، ضمن رحلة علاجه للقضاء على سرطان القولون، وذلك عبر حسابه على “انستجرام”.

ونشر مدكور صورة من داخل إحدى العيادات الخاصة، وبدت عليه علامات المرض، وعلق عليها قائلا: “جلسة كيمو ربنا يشفي كل مريض”.

 

View this post on Instagram

 

جلسه كيمو ربنا يشفي كل مريض

A post shared by Sherif Madkour (@sherif_madkour_tv) on Jul 14, 2019 at 3:07pm PDT

وفي وقت سابق، حرص الإعلامي شريف مدكور ، على توجية رسالة لمتابعيه ومحبيه في الوسط الإعلامي والصحفي، ليطمئنهم على حالته الصحية في أول ظهور إعلامي له بعد علاجة من إصابتة بسرطان القولون.

وقال مدكور فى حوار له لبرنامج “المواجهة”، على قناة “إكسترا نيوز“: “الحمد لله، أنا في نعمة وفضل من ربنا دلوقتي، خلصت العملية الجراحية من شهر تقريبًا، وباخد حاليا جلسات الكيماوي، أخذت الحمد لله جلسه، وفيه جلسه كل 3 أسابيع، بجانب حبوب دوائية، بأخذ 5 حبات في اليوم”.

شريف مدكور: مرضي رسالة من الله وصورت 30 حلقة في 3 أيام

وأضاف: “الطبيب أخبر والدي بإصابتي بالسرطان ووالدي هو من أبلغني، وشرح لي الطبيب كافة تفاصيل العملية والمضاعفات المتوقعة منها وهو ما جعلني مطمئنا”.

وواصل: “يوجد في مصر أحسن أطباء في العالم وأصريت علي إجراء الجراحة في مصر وعدم السفر للخارج”.

وعن تكاليف علاجة قال مدكور: “رفضت أن أعالج على نفقة الدولة لترك الفرصة لغير القادرين، ووزيرة الصحة شكرتني على إجراء العملية الجراحية في مستشفى حكومي”.

“الموت خير”.. شـريف مدكور يوجه رسالة لجمهوره بعد أول ظهور له على قناة الحياة (فيديو)

وجه الإعلامي شريف مدكور رسالة شكر لجمهوره، في أول ظهور له بعد عملية سرطان القولون، قائلًا: “بشكر كل اللي دعولي وبعتولي كلام حلو وزاروني، من المصريين وغير المصريين وكل اللي اتصلوا على أرقامي وأنا ماأعرفهمش”.

وبدأ شريف مدكور برنامجه 4 شارع شريف، المذاع على قناة الحياة،قائلا:  “الواحد مش مصدق إني رجعتلكوا تاني، ودلوقت باخد جلسات، هتستمر أربع أو خمس شهور،  و إدارة القناة قالت إني أخد أجازة، ورفضت أخد أجازه، وقولتلهم: علاجي إنى أجي الشارع بتاعي”.

وأوضح شريف مدكور : “بعتذر لكل اللي جالي ومعرفتش أقابله أو أرد عليه وأنا في المستشفى، وبشكر تاني جميع اللي سألوا علي وفريق العمل في برنامج شارع شريف وبشكر جميع الفنانين.

كما يواصل الإعلامي شريف مدكور تقديم حلقات برنامجه “4 شارع شريف”، المذاع عبر قناة “الحياة”، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

تابع مواقعنا