الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تفاجئ متابعيها “.. يسرا اللوزي غجرية في أحدث جلسة تصوير (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يوليو/2019 - 09:58 م

كشفت الفنانة يسرا اللوزي، عن أحدث جلسة تصوير لها، وظهرت على هيئة سيدة غجرية ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”.

يسرا اللوزي غجرية في أحدث جلسة تصوير
يسرا اللوزي غجرية في أحدث جلسة تصوير

وانهالت عليها العديد من التعليقات المشيدة بالشكل الذي ظهرت عليه “يسرا اللوزي” لأول مرة، خاصة أن الجمهور لم يعتاد أن يشاهدها في مثل هذه الصورة.

كما ظهرت يسرا مؤخرا ، بصورة فاجأت متابعيها ظهرت خلالها بدون مكياج نهائياً، مما أثار دهشة جمهورها، وتباينت ردود أفعالهم حول شكلها الطبيعي.

بدت يسرا اللوزي في الصورة بطبيعتها دون وضع أي من مساحيق التجميل، حيث ظهرة طبيعة بشرتها المليئة بالنمش، فضلا عن عدم ترتيب شعرها بطريقة احترافية.

وكتبت: ” لما بتصور من غير مكياج، فيه ناس تقول وحش أوى كده! و لما أتصور بمكياج، فيه ناس بتقول من غير مكياج أحلى! الحقيقة إن فى رأيى المتواضع، كل مناسبة و ليها ظروفها و متطلباتها”.

وأضافت، “لو فى برنامج، أكيد لازم يكون فيه مكياج ساعات خفيف و ساعات تقيل من باب التغيير مش أكتر.. أما لو فى التمرين أو نازلة أشترى حاجة فأكيد هيكون من غير مكياج! عادى يعنى، زى كل البشر أنا بحب أتصور فى كل حالاتى عشان الناس تفهم كل جانب فى شخصيتى”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي كل من مسلسل “قمر هادي” بطولة النجم هاني سلامة وداليا مصطفي ومحسن محيي الدين وحمزة العيلي و مسلسل “كلبس 3” بطولة أمير كرارة وهشام سليم وأحمد عبد العزيز، والذي عرض في مارثون رمضان الماضي، وحقق نسب مشاهدات كبيرة ضمن بقية الأعمال الدرامية المعروضة.

تابع مواقعنا