الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدري يزور معسكر بيراميدز بالإسكندرية

معسكر نادي  بيراميدز
رياضة
معسكر نادي بيراميدز
الإثنين 15/يوليو/2019 - 03:17 م

زار الكابتن حسام البدري رئيس مجلس إدارة نادي بيراميدز، معسكر الفريق المقام حاليا في مدينة الإسكندرية، استعدادا لخوض مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية وإكمال لقاءات بطولة كأس مصر والإعداد للموسم الجديد.

وشاهد البدري مع اللاعبين، مباراة الجزائر ونيجيريا في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية وتناول معهم العشاء.

ويبقى الكابتن حسام البدري مع الفريق في معسكره بالإسكندرية حتى نهاية المعسكر المقرر له يوم الأربعاء المقبل.

الزمالك يطلب رجب بكار لاعب بيراميدز رسميًا

دخل مسؤولي نادي الزمالك، في مفاوضات جادة للتعاقد مع رجب بكار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز سبورت، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى مسؤولي بيراميدز برئاسة حسام البدري، فاكسا من الإدارة البيضاء، لتحديد الشروط المناسبة لرحيل اللاعب، والحصول على الاستغناء الخاص به بداية الموسم.

ويسعى الزمالك، في التعاقد مع بكار، تحسبا لفشل انتقال عمر جابر زميله بالفريق، لتدعيم صفوفه بناءا على أوامر خالد جلال المدير الفني، استعدادا للموسم الجديد.

أحمد علي يستغل الشرط الجزائي مع المقاولون ويوقع لبيراميدز

وقع أحمد علي مهاجم المقاولون العرب على عقود انضمامه رسميا إلى نادي بيراميدز، وحصل على مقدم التعاقد دون علم ناديه مستغلا الشرط الجزائي المتواجد في عقده مع المقاولون.

وتلقي اللاعب أكثر من عرض خلال الفترة الاخيرة ولكنه اتفق مع إدارة المقاولون على عدم الرحيل إلا بموافقة المقاولون وتعهد بعدم اللجوء للشرط الجزائي.

ورحب المقاولون بتعهد أحمد علي مؤكدين حرصهم على مستقبل اللاعب قبل أن يفاجئ اللاعب ناديه ويسدد الشرط الجزائي دون إبلاغ مسئولي المقاولون حتى ولو على سبيل الالتزام الأدبي لسابق اتفاقه مع النادي.

تابع مواقعنا