الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامسي: سعيد بالانضمام إلي يوفنتوس.. أتمني السير على درب جون تشارلز

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/يوليو/2019 - 05:49 م

أبدي الويلزي آرون رامسي لاعب آرسنال السابق والمنتقل حديثا إلي صفوف يوفنتوس الإيطالي سعادته بالانضمام إلي السيدة العجوز خلال المؤتمر الذي عقد لتقديمه للإعلام.

وتابع خلال تصريحاته ” أعمل بقوة مع الفريق حتى أكون جاهزا، عندما علمت أن يوفنتوس مهتم بالتعاقد معي، قلت إنه سيكون من الرائع التواجد في نادي مثل يوفنتوس، إنه تحدي كبير، جون تشارلز أسطورة وحقق الكثير هنا، إنه بطل، أتمنى أن أسير على نفس الدرب.”

وواصل حديثه قائلا ” أحب أن يكون لي تأثير في المباريات سواء بتسجيل الأهداف أو الصناعة، قادر على الدفاع واللعب الهجومي، مع المدرب سأفهم كيف يمكنني أن أساعد الفريق.”

وعن مدربه الجديد ساري قال ” ساري قدم مستويات جيدة في إنجلترا، أعتقد أنه قادر على تقديم الكثير هنا، نتطلع للفوز وتقديم كرة جيدة تلقيت ترحيب كبير فور الوصول، قابلت من مدربي ساري، أتمنى أن أحقق الكثير هنا .”

وعن رقم قميصه مع يوفنتوس أوضح ” سوف أرتدي القميص رقم 8، أعلم أن الرائع كلاوديو ماركيزيو  ارتدى هذا القميص، لو حققت ما حققه سأكون فخور، أنا جاهز للتحدي”.

يوفنتوس يرد على رحيل “أليجري” ويحسم موقفه من “رامسي”

كشف يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء، موقفه من التعاقد مع الويلزي، اَرون رامسي، لاعب وسط اَرسنال، الذي سينتهي عقده في يونيو المقبل.

وقال فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، في تصريحات نقلتها صحيفة “كوريري ديللو سبورت”الإيطالية: “الأمنية الأولى في عام 2019، هي الفوز بدوري أبطال أوروبا، الذي أصبح هدفًا أساسيًا بالنسبة لنا”.

وأضاف: “التعاقد مع كريستيانو رونالدو جعل الفريق آمنًا، لكننا كنا في مستوى عالٍ جدًا بالفعل.. لدينا لاعبون ممتازون، والاَن لدينا أيضًا الأفضل في العالم”.

وحول كيفية تحسين الفريق، قال: “نحن دائمًا نبحث عن حلول، وفقًا لرغبات ماسيميليانو أليجري.. دائمًا منفتحون على الحلول الموجودة في سوق الانتقالات”.

وبخصوص أنباء ضم رامسي، أجاب: “رامسي لاعب رائع، يتواجد في فريق رائع.. سينتهي عقده قريبًا، ونحن مهتمون بموقفه في السوق، ونراقب وضعه جيدًا.. لكن في الوقت الراهن، هو في اَرسنال، كما أن السوق لم يُفتح بعد”.

وتابع باراتيسي: “المنافسة مع ماروتا (المدير التنفيذي لإنتر ميلان)؟ نحن نفكر فقط في يوفنتوس.. أنا أعرفه جيدًا وهو أيضًا يعرفني، وهذا بالفعل تحدٍ جيد لنا”.

وعن موقف مدرب يوفنتوس، إذا رغب مانشستر يونايتد في التعاقد معه، قال: “أنا متأكد أن أليجري سيبقى هنا، إنه أفضل مدرب ممكن ليوفنتوس، والعكس صحيح”.

وأتم المدير الرياضي للبيانكونيري، بقوله: “مويس كين لن يرحل إلى بولونيا، حيث نحاول الحفاظ على مجموعتنا.. بينما كيليان مبابي هو افتراض مبتكر (فيما يتعلق بإمكانية ضمه)، إنها أسماء كبيرة مملوكة لأندية كبرى”.

تابع مواقعنا