الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تُشعل الانستجرام من اليونان بفستان شفاف (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يوليو/2019 - 03:22 م

نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الرسمي على الانستجرام صور جديدة من قضائها لعطلة الصيف في سانتوريني باليونان.

رانيا يوسف

وظهرت رانيا وهي مطلة على البحر مرتدية فستان لون وردي فاتح شفاف، حيث علقت على الصورة قائلة: “العطلة هي فرصة للسفر في الداخل. إنها أيضًا فرصة للاسترخاء. هو عندما أقوم بتشغيل وضع الراحة الخاص بي”، وأثارت الصورة جدلا بين متابعي رانيا وجمهورها.

رانيا يوسف

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف أكدت في برنامج خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع في رمضان قناة “القاهرة والناس”، أن ابنتها تشاجرت مع زميلها وأخبرته “اللي في الفيديو مش ماما”، وقالت رانيا أنه تم الزج بأسمها كذبًا ضمن الأفلام الإباحية التي نُشرت للمخرج الشهير خالد يوسف وذلك في القضية الأشهر في وقتنا الحالي والمشهورة بـ”قضية الفيديوهات الجنسية”.

رانيا يوسف

وأضافت يوسف، وكان الفديو للمخرج خالد يوسف مع شخص ثاني، قائلة: ” الناس قالت ديه رانيا بسبب إني كنت ترند والترند لازم يدفع ثمن بالرغم أن هناك ناس كتير لها علاقة بالمخرج خالد يوسف واسمي اللي اتجاب عشان الفيديو يتشاف، واتقال إني بسبب أن تِلك السيدة شعرها أسود، وصحيت بلوة علي الواتساب وبيقولي انتي اللي في الفيديو”، وأكدت رانيا أنها قامت بتحرير محضر ضد الشخص الذي قام بهذا الأمر وتركت الأمر للقضاء.

 

ردت الفنانة رانيا يوسف، على الهجوم الذي أثير تجاهها، الساعات القليلة الماضية، بعد مطالبتها بإسقاط الولاية والوصاية، عن الفتاة السعودية، بعد إتمامها عامها الثامن عشر.

وغردت يوسف منذ قليل، تدوينة على حسابها الرسمي بموقع “تويتر” موضحة: “لم أكن أقصد ابداً التدخل في الشأن السعودي الشقيق، تحمسي للمرأة بصفة عامة، هو ما شجعني لتأييد القرار المطروح، لم أكن أتوقع أو أنوي أبدا، التسبب في إزعاج أي شخص، مهما كانت جنسيته، اعتذاري لمن أساء تقديري كل المحبة و التقدير”.

تدوينة رانيا يوسف
تدوينة رانيا يوسف

وفي وقت سابق أثارت تدوينة الفنانة رانيا يوسف،  أزمة كبيرة حيث أعتبرها البعض تدخلًا منها في الشأن السعودي، نالت بعدها قدرًا كبيرًا من التعليقات شديدة اللهجة من قِبل متابعيها، حيث قالت إحدى السعوديات، “نحن سعوديات، طبيبات، ومدرسات مهندسات، ومحاميات، و طالبات، قادرات قويات قائدات لا نحتاج لم يتدخل في شؤوننا ونحن فخورات بأبائنا وأخواننا وأزواجنا وولايتهم نعم  للهوية الإسلامية نعم لسترنا وغطانا، هزلت”.

وعلق آخر قائلا: “تدخلك بقرارات رسمية خاصة بالحكومة السعودية وعادات وتقاليد الشعب السعودي غير مسموح لا لك ولا من لغيرك، تعري كما شئت ولكن رأيك بشأن ما يخصنا سيظل تحت أحذيتنا”.

الشأن الداخلي السعودي هو خاص بالمملكة ولا يجوز لأحد التدخل فيه، هكذا علق أحد مواطني المملكة على رانيا، وأكمل كلامه: “ثانيا مصر حكومة وشعب متضامنة مع المملكة العربية السعودية في كل قراراتها الداخلية والخارجية والتي دائما تصب في صالح المواطن السعودي، ثالثا: رانيا يوسف ليس لها حجم حتي نعتبر ما قالته تدخل أو نعيرها إهتمام”.

يذكر أن آخر أعمال رانيا مسلسل مملكة إبليس من بطولة غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

 

 

تابع مواقعنا