الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عائشة بن أحمد تواسي منتخبها.. وتدعو لمحاربي الصحراء بالفوز باللقب الإفريقي (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/يوليو/2019 - 01:14 م

قامت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد بمواساة منتخب بلادها بعد خروجه من الدور قبل النهائي لبطولة امم افريقيا مصر 2019، وقامت ايضا بتهنئه المنتخب الجزائري لوصوله النهائي.

ونشرت الفنانة عائشة بن احمد  صوره علي صفحتها الرسميه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” للمنتخب التونسي، بالإضافة إلى علم الجزائر وهي تعني مساندة الشعب التونسي لمنتخب الجزائر للفوز بالبطولة. 

علقت عائشه علي الصوره التي قامت بنشرها قائلة : “برافو منتخبنا التونسي كنتم رجال و فرحتونا، ومبروووووك للمنتخب الجزائري ربي معاكم”.

وكانت قد قالت من قبل التونسية عائشة بن أحمد،  المتبقي لها 3 ايام من انتهاء تصوير دورها في مسلسل “أبو جبل”، مع النجم مصطفي شعبان.

وأضافت “عائشة” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″، سعادتها كبيرة بردود أفعال الجمهور التي وصلتها عن شخصية في العمل من ردود الأفعال الإيجابية في الشارع المصري والعربي.

وأضافت ان أجواء العمل مع النجم مصطفي شعبان كانت أكثر من رائعه وهو استاذ تمثيل وشخص كريم للغاية مع جميع فريق العمل بالكامل ولا يبخل علينا بشئ واتعلمت منه الكثير وهذا السبب يجعل جميع الكاست يعمل بكل ثقة بالنفس.

عائشة بن أحمد مسلسل أبو جيل
عائشة بن أحمد مسلسل أبو جيل

وأشارت إلى أن أجواء تصوير العمل أكثر من الممتاز مع المخرج متميز مثل احمد صالح، وهو مخرج متمكن من كل ادواته والعمل معه اضافه لكل ممثل.

وعن هجوم البعض لها قالت: انا لا اتابع مثل هذا الحديث علي مواقع التواصل الإجتماعي ولا يوجد رد لانه لا التفت ولا استمع للمحبطين وساترك الحكم للجمهور الذي احبه واقدرة.

خلافات بين مصطفي شعبان وعائشة بن أحمد بـ«لوكيشن» تصوير أبو جبل

وكان مصدر مقرب من أسرة العمل قد كشف في تصريحات للقاهرة 24 عن حقيقة خلافات وقعت بين كل من الفنان مصطفي شعبان والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، حيث قال إن كان هناك أحد المشاهد التي من المقرر أن تجمع الفنانة عائشة بن احمد ومصطفي شعبان ويتم تصويره في الخامسة صباحًا، وتأخيرت عائشىة عن موعد التصوير مما جعل مصطفي شعبان غاضبًا من هذا الأمر.

وأشار المصدر إلى أن أحد العاملين في المسلسل هو من قام بإرضاء شعبان، وجعله يواصل التصوير، الأمر الذي لم تقبله عائشة واعترضت علي التصوير هى الأخرى، ولكن الشركة المنتجة للعمل تدخلت وحلت الأزمة علي الفور.

عائشة بن أحمد بالحجاب مع مصطفى شعبان من كواليس تصوير “أبو جبل” (صورة)

ويجسد النجم مصطفى شعبان، خلال الأحداث شخصية تاجر كبير، وتدور الأحداث فى إطار درامى مشوق وصراعات بين عائلتين منها عائلة مصطفى شعبان “أبو جبل” بسبب التجارة، وبعد وفاة النجم حسن حسنى الذى يجسد دور والد شعبان تبدأ الصراعات على الميراث.

بينما تجسد الفنانة التونسية عائشة بن أحمد شخصية زوجة مصطفي شعبان خلال احداث العمل.

عائشة بن أحمد مسلسل أبو جيل
عائشة بن أحمد مسلسل أبو جيل

أروى جودة وعائشة بن أحمد وصبا مبارك ودينا فؤاد.. الأرق في ختام القاهرة السينمائي (صور)

مسلسل “أبو جبل” تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين.

عائشة بن أحمد تستأنف تصوير “أبو جبل” مع مصطفى شعبان (صورة)

تابع مواقعنا