الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: “مينفعش الإسماعيلي يبقى معمل تفريغ لنادي بعينه” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 15/يوليو/2019 - 10:35 ص

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه يتعجب من تعامل الإعلام الذي وصفه بـ “الفاسد” مع صفقات الزمالك التي يبرمها أو يحاول إتمامها مع نادي الإسماعيلي، لافتًا إلى تعامل معاير تمامًا تجاه صفقات النادي الأهلي مع نفس النادي.

وأضاف مرتضى منصور، في مداخلة هاتفية نقلتها القناة الرسمية للمستشار مرتضى منصور، عبر موقع يوتيوب، أنه لايمكن أن نرى النادي الإسماعيلي في هذا العداء الغريب للنادي الذذي “خبط على الباب” لكي يتعاقد مع لاعب، فنحن ذهبنا للنادي وأبلغناهم بعرض رسمي للحارس محمد عواد.

وتابع: ولكن يخرج علينا الآن مجموعة من الإعلاميين ليقولوا بأن بيع محمد عواد للزمالك “خيانة” زيأكدون بيع محمود متولي للأهلي دون أي مشكلة، مبديًا تعجبه من التفرقة في التعامل، على الرغم من كون الإسماعيلي “ولاد عم الزمالك” على حد قوله، لافتًا إلى أن الإسماعيلي يتم اعتباره “معمل تفريغ” للنادي الأهلي.

وأشار مرتضى إلى أنه من غير المعقول أن يتم تفريغ لاعبي الإسماعيلي بدءً من عماد النحاس ومحمد بركات والشاطر وسيد معوض ومحمد عبد الله وغيرهم لصالح الأهلي، وعندما يتقدم الزمالك من الأبواب الشرعية لضم لاعب نُقابل بهذا الموقف.

 

تابع مواقعنا