• بحث عن
  • أبو تريكة يعلق على زيارة حفيظ دراجي لمنزل أسرته بناهيا

    وجه محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية المعتزل، الشكر إلى الملعق الجزائري حفيظ دراجي، بعد زيارة الأخير لمنزل أسرة أمير القلوب خلال الساعات القليلة الماضية.

    وقال تريكة، في تغريدة عبر صحفته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نتشرف بك يا كابتن حفيظ ونوّرت بيت الحاج محمد أبو تريكة الله يرحمه ودائما الحاجة الوالدة والعائلة في الموعد”.

    واستغل دراجي وجوده في مصر للتعليق على مباريات منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية 2019، وتوجه لزيارة منزل تريكة.

    حفيظ دراجي يزور أسرة أبو تريكة (صور)

    استغل المعلق الجزائري حفيظ دراجي ، وجوده في مصر، للتعليق على مباريات منتخب بلاده، في كأس الأمم الأفريقية مصر 2019، وتوجه لزيارة منزل أسرة محمد أبو تريكة، في لافتة طيبة منه.

    ونشر دراجي، مجموعة من الصورة لزيارة منزل تريكة، على صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، معلقًا: “أحلى جلسة واحلى غذاء بلدي مع احلى عائلة في قرية ناهية نواحي القاهرة وسط العائلة المحترمة لعزيزي وأخي محمد أبوتريكة”.

    وأضاف: “شكرا جزيلا على الحفاوة والمودة وعلى دعوات والدة الكابتن أبوتريكة بالفوز للمنتخب الجزائري”.

    حفيظ دراجي وسط عائلة محمد أبو تريكة
    حفيظ دراجى وسط عائلة محمد أبو تريكة

    حفيظ دراجي ينعي وفاة 7 مشجعين جزائريين أثناء احتفالهم بالفوز: فرحة ما تمت (تدوينة)

    قال المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ دراجى، إن فرحة الجزائر لم تكتمل، وذلك بسبب وفاة سبعة من الشباب الجزائريين، أثناء احتفالهم بصعود الجزائر إلى المباراة النهائية لمواجهة السنغال، بعد غياب دام 29 عامًا كاملة.

    ونشر دراجي عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات “تويتر”: “فرحة ما تمت!! فرحتنا بتأهل منتخبا الوطني إلى نهائي الكان لم تكتمل بسبب وفاة سبعة مواطنين في ولاية جيجل إثر حادث مرور اليم وهم يحتفلون بالتأهل ليلا”

    وتابع دراجي في تغريدته: “تعازي الأخوية لأسر الضحايا وأبناء شعبنا وتمنياتنا بالشفاء لكل المصابين يارب.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق