الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أليكس أيوبي: مباراة تونس صعبة وعلينا العودة لبلادنا مرفوعين الرأس

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 02:30 م

أكد أليكس أيوبي نجم المنتخب النيجيري، أن اللعب على الثالث والرابع أمر جيد والفريق سيسعى للفوز بالمباراة لأنه شئ سيكون فخرًا للاعبين. وأضاف نجم أرسنال الإنجليزى خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد أمام تونس بستاد السلام: “تعلمنا من أخطاء مباراة الجزائر وسنسعى لعدم تكراراها في مباراة الغد”. وأشار أيوبي: “المنتخب النيجيرى شابًا ويملك لاعبين صغار في السن وعلى أعلى مستوى وأمامهم المستقبل لإسعاد الشعب النيجيري”. وأكد: “علينا الآن أن نعود لبلادنا مرفوعين الرأس ونحن على منصات التتويج من خلال الفوز بالمركز الثالث وسيكون أمر جيد بالنسبة لنا خاصة وأن هناك العديد من اللاعبين يشاركون في هذه البطولة لأول مرة”. واستكمل قائلاً: “المنتخب التونسي من الفرق المتميزة ويمتلك لاعبوه قوة وإصرارًا وروحًا كبيرة، لكننا تعاهدنا كمجموعة لاعبين أن نحقق الفوز في هذه المباراة وتحقيق الميدالية البرونزية”.

مدرب منتخب نيجيريا: تحقيق المركز الثالث أفضل من خسارة نهائيا أمم إفريقيا

أسند الاتحاد الإفريقي “كاف”، إدارة لقاء تونس ونيجيريا المقرر إقامتها الأربعاء المقبل لتحديد المركز الثالث والرابع بكأس أمم إفريقيا للحكم المصري جهاد جريشة.

المنتخب التونسي فشل في الوصول للنهائي عقب هزيمته أمام السنغال بهدف دون رد.

على الجانب الآخر، تلقى منتخب نيجيريا هزيمة من الجزائر بهدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر أن يكون محمود أبو الرجال مساعدًا أول، والتشادي عيسى يايا مساعدا ثانيا وجوشوا بوندو من بوتسوانا حكمًا رابعًا.

تابع مواقعنا