السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المستبعدون من جنة حسن شحاتة مع منتخب مصر.. القائد وغزال في الصدراة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 11:15 ص

استقر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تعيين حسن شحاتة مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني الأول خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري.   ورحل أجيري عن القيادة الفنية للفراعنة بعد توديع بطولة أمم إفريقيا مبكرًا من دور الـ16 عقب الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد.  

“القاهرة 24” يرصد أبرز المستبعدين في حال تولي حسن شحاتة تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة

   

أحمد المحمدي

  بالرغم من ضم حسن شحاتة لأحمد المحمدي عندما كان مدربًا للفراعنة في جيل مدجج بالنجوم إلا أن الوضع بات مختلفًا في الوقت الحالي بعد الأحداث التي وقعت في أمم إفريقيا.
أحمد المحمدي يتضامن مع عمرو رودة
أحمد المحمدي يتضامن مع عمرو رودة
  لم يقدر المحمدي ارتداء شارة القيادة للفراعنة وأعلن دعمه لعمرو وردة في قضية التحرش خلال البطولة وهو الامر الذي قوبل بانتقاد عاصف لم يتقبله اللاعب وهو ماظهر خلال احتفاله بالأهداف في أمم إفريقيا تجاه الجماهير.  

عمرو وردة

بلاشك لن يرضى حسن شحاتة بضم اي لاعب من نوعية عمرو وردة والذي يخلق العديد من المشاكل والانقسام داخل صفوف المنتخب الوطني.

عمرو وردة
عمرو وردة

 

شحاتة عُرف عنه فرض الانضباط والإلتزام داخل صفوف المنتخب وهوما ظهرخلال توليه تدريب الفراعنة وضم وردة في هذا اللاعب سيحدث انقسامًا بين الجماهير وهو مايرفضه المدرب القادم، لأنه يحتاج المساندة والدعم من الجميع.  

أحمد حسن كوكا

يعاني المنتخب الوطني من عجز هجومي واضح وفشل المهاجمين في إحراز الأهداف في المباريات خلال امم إفريقيا.
كوكا
كوكا
  ولم يستطع كوكا في فرض نفسه في التشكيل الأساسي ولم ينجح في إثبات وجوده خلال المشاركة في بعض المباريات وهو لن يقبل حسن شحاته بوجوده.    

مروان محسن

  نفس الأمر بالنسبة لمروان محسن الذي يلعب أساسيًا في هجوم الفراعنة ولكنه شحيحًا في إحراز الأهداف ولم يتواجد في الاوقات الحاسمة خلال مباريات المنتخب الوطني.   ويحتاج حسن شحاتة للاعبين المقاتلين مع منتخب مصر وبالرغم من حب المدرب القادم للفراعنة، للمهاجم إلا أنه سيكون مستبعدً في الفترة المقبلة.    

علي غزال

  لم يقدم علي غزال الأداء المقنع والمنتظر منه وبات على دكة البدلاء مع منتخب مصر، وبالتأكيد سيكون خارج الفراعنة مع حسن شحاتة الذي سيضم اللاعب الأفضل بكل تأكيد.
تابع مواقعنا