الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تيتو جارسيا: اتحاد الكرة هو المسئول عن أزمة عمرو وردة وليس الجهاز الفني

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 11:57 م

تحدث تيتو جارسيا، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، عن أزمة عمرو وردة خلال بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال تيتو خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : “اتحاد الكرة هو المسئول عن أزمة عمرو وردة وليس الجهاز الفني، اللاعب لم يخطئ في المعسكر وبالتالي لا اؤيد استبعاده عن المنتخب”.

وأكمل : “تسريبات عمرو وردة كانت قديمة ولم تحدث خلال البطولة، ومسألة استبعاده ثم استدعائه مرة أخرى تخص اتحاد الكرة وليس الجهاز الفني، منتخب مصر كان يحتاج اللاعب من الناحية الفنية لذلك قررنا ضمه ومشاركته بأمم إفريقيا”.

تيتو جارسيا يرد على تصريحات هاني رمزي

علق تيتو جارسيا، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، على التصريحات النارية التى أطلقها هاني رمزي ، مدرب المنتخب الوطني حول أسباب خروج مصر من كأس أمم إفريقيا.

وأكد جارسيا : إنه من السهل أن يتحدث الجميع عن أسباب خسارة منتخب مصر وخروجه من أمم إفريقيا سواء بضم لاعب أو آخر.

وأضاف “جارسيا” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الماتش” على شاشة صدى البلد، أنه وأجيري أعربا للاعبين عن فخرهما واعتزازهما بهم.

وعن أزمة عمرو وردة واستبعاده وعودته مجددًا لمعسكر المنتخب، أوضح: “اتحاد الكرة هو المسئول عن أزمة عمرو وردة وليس الجهاز الفني”.

واستغرب “جارسيا” التصريحات التي أطلقها اليوم الكابتن هاني رمزي بشأن استهتار لاعبي المنتخب وأسباب خروج المنتخب من البطولة، نافيًا ذلك، متسائلا: لماذا رمزي قال هذا وفي هذا التوقيت تحديدًا”.

كشف هاني رمزي مدرب المنتخب الوطنى المقال، سبب هزيمة مصر من جنوب إفريقيا وخروجها مبكراً بشكل صادم من بطولة أمم إفريقيا، راجعاً ذلك لحالة من التسيب واللامبالاة وانعدام الروح للاعبي المتخب.

وفسر رمزى فى جلسة خاصة مع عدد من الصحفيين الرياضيين، عدد من المواقف ودافع عن موقفه فى ضم لاعبين جدد للمنتخب، وكيف حاول لم الشمل واستعادة الهيبة مع الفريق.

عمرو وردة يوجه رسالة للمصريين عقب هزيمة المنتخب أمام جنوب إفريقيا وخروجه من البطولة

وفى وقت سابق،أعلن اللاعب المصري عمرو وردة اعتذاره للمصريين عن هزيمة المنتخب أمام جنوب إفريقيا وخروجه من البطولة.

وقال على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام“:

“أعتذر بشدة لجميع المصريين عن اخفاقنا تجاهكم وتجاه الوطن لا يمكن للكلمات أن تعبر عن مدى حزننا الحقيقي على الحزن والأسى الذي تشعرون به”.

وتابع: “أنتم تستحقون أفضل بكثير مما شاهدتم أتحمل و أقدر مدى حزنكم الشديد وأعد ببذل قصارى جهدي لاسعادكم مره أخري.

وأضاف: “سنعود أقوي وأذكي و أشجع مما سبق لاسعادكم ولتشريف بلادنا العظيمه مصر ??”.

تابع مواقعنا