الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صديق الطفلة التي قتلت سائق حاول اغتصابها: “حكيت لصاحبي عنها فطمع فيها وسلمتهاله”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 04:02 م

كشفت التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، في جريمة قتل طفلة لسائق حاول اغتصابها بعد أن استدرجها إلى منطقة نائية، عن تفاصيل مثيرة بالقضية.

أحد المتهمين والذي يُدعى “وائل” كان صديق للطفلة أميرة، المتهمة بقتل السائق “الأمير” الذي حاول اغتصابها، قال إنه سلمها لصديقه السائق ليمارس معها الجنس.

الطفلة التي لم تكمل عامها الـ 15 كانت تُساعد والدها في المعيشة وتعمل في أحد محال الملابس، وفي يوم الجريمة كانت برفقة صديقها “وائل” في حديقة الحيوان.

“وائل” قال إنه حكى لصديقه السائق الذي قتلته الفتاة عن “أميرة”، متابعًا: “كانت قعدة شباب وحكيت للأمير على صاحبتي طمع فيها فخططت لاستدراجها وأنا اللي ألفت الحكاية كلها عشان تيجي لحد عنده”.

وأوضح “وائل” أنه بالاستعانة بصديق آخر يُدعى “إبراهيم” سهلوا استدراج الطفلة “أميرة” وتسليمها إلى السائق لتنفيذ مخططهم بممارسة الجنس معها.

وأمرت النيابة العامة، أمس، حبس شابين على ذمة التحقيقات في واقعة قتلة طفلة لسائق طعنًا بالسكين، بعدما حاول اغتصابها عقب  استدراجها إلى منطقة نائية.

وكشفت تحريات مباحث الجيزة، أن الطفلة التي لم يبلغ عمرها 15 عامًا، اتفقت مع صديقها على لقاءه في حديقة الحيوان بالجيزة، وبعد اللقاء بنصف ساعة، احتفى صديقها وحاولت الاتصال به فوجدت هاتفته لآخر “السائق” ليستدرجها بحجة إعادة هاتف صديقها إليها.

سلمت نفسها للقسم.. طفلة تطعن سائق ميكروباص حتى الموت لمحاولته اغتصابها بالجيزة

السائق الذي لم يبلغ من العمر 22 عامًا ويُدعى “الأمير”، استقبل الطفلة وأقنعها بالركوب معه لإعادة تليفون صديقها إليها، وذهب بها إلى منطقة صحراوية ليحاول اغتصابها تحت تهديد سكين كان بحوذته.

الطفلة التي تُدعى “أميرة” قالت إنها كانت بصحبة صديقها “وائل” وآخر يُدعى إبراهيم” في حديقة الحيوان، وحينما رغبت في الاطمئنان على “وائل” وقعت في قبضت “الأمير” الذي حاول اغتصابها فلم تقاومه في البداية حتى تأخذ السكين منه وتسدد 13 طعنة نافذة له، وأدت بحياته في الحال، وسلمت نفسها إلى قسم الشرطة.

وأحالت نيابة الطفل بالجيزة، قضية مقتل سائق سيارة ميكروباص على يد طفلة، إلى نيابة العياط، بعدما تبين من خلال التحريات تورط شابين بالغين في الواقعة، لتبدء نيابة العياط التحقيق فيها، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكانت نيابة الطفل قد أمرت بحجز الطفلة لمدة 24 ساعة على ذمة التحريات بعد سماع أقوالها في اتهامها بقتل سائق استدرجها لمنطقة نائية لاغتصابها، ثم قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل مقتل سائق توك توك على يد طفلة حاول اغتصابها

حدثت الواقعة الأحد الماضي، عندما تخلصت طفلة من شاب حاول اغتصابها بعد أن استدرجها إلى منطقة نائية فى الصحراء، فقامت الفتاة بذبحه بسكين عقب تسديدها عدة طعنات أودت بحياته فى الحال، لتتولى الأجهزة الأمنية بالجيزة التحقيقات في الواقعة.

كانت البداية عندما دخلت فتاة إلى قسم شرطة العياط حاملة في يدها سكين ملطخ بالدماء، ليشاهدها ضباط القسم والموجودين وهم في حالة ذهول، فتجلس الفتاة وتروى تفاصيل الواقعة، وهي في حالة إنهيار عصبي.

وسردت الفتاة تفاصيل الواقعة، ملمحة إلى أن سائق ميكروباص استدرجها لمنطقة نائية بمنطقة العياط بالجيزة، بحجة استرداد هاتف صديقها الذي تم فقده، وبالفعل ذهبت الفتاة معه إلى المكان، إلا أن المتهم قام بإخراج سكين من طيات ملابسه محاولًا اغتصابها.

تابع مواقعنا