الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب نسور قرطاج: نتطلع للمركز الثالث ونسيان الخسارة من السنغال

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 02:05 م

أكد آلان جيريس المدير الفنى لتونس أن نيجيريا من المنتخبات المتميزة بالبطولة ولديه لاعبين على أعلى مستوى لذلك ستكون المواجهة معه غدًا الأربعاء صعبة للغاية. وأشار المدير الفنى لنسور قرطاج خلال المؤتمر الصحفي والذي عقده اليوم الثلاثاء بستاد السلام إلى أن المنتخب النيجيري يعتمد على القوة البدنية مثل أغلب المنتخبات فى افريقيا بالإضافة إلى أن لاعبوه يقدمون أداء قوى ومتميز ومهارى ويلعبون بحماس شديد وبروح جماعية وهذا مانقله للاعبين والفريق سيلعب المباراة بجديه شديدة. وأكد المدير الفني: “حاولنا تحفيز اللاعبين بعد الحالة النفسية السيئة والإحباط الذي لازمهم عقب الخسارة الأخيرة ومن الضروري النظر للفوز بالمباراه المقبلة”. وأضاف جيريس: “مباراة السنغال أرهقتنا وكانت صعبة جدًا ويومان غير كافيان بالنسبه لنا للحصول على الراحة الكافية إلا أننا أمام أمر واقع وسنلعب مباراتنا المقبلة لأيضا بكل قوة وهدفنا هو الفوز بالمركز الثالث”.

لاعب منتخب تونس: الإخفاق في الوصول لنهائي إفريقيا مؤلم

وواصل جريس أن الفوز بالمركز الثالث في بطولة كبيرة مثل الأمم الإفريقية أمر جيد ويعطى دفعه كبيرة للاعبين فيما هو قادم وهذا مايسعى إليه منتخب تونس بالتأكيد.

وتابع: “فعلنا كل شئ في مباراة السنغال إلا إحراز الأهداف وغاب التوفيق عنا وكان مع الفريق المنافس في الكرة التى احرزه من خلاله الهدف الوحيد”.

وأردف: “أخطائنا هي من أهدت السنغال الفوز في المباراة الماضية وأعتقد أنني لم أمر بمثل هذه الظروف وأن أشارك في بطولة ويتم إحراز ثلاثة اهداف في مرمانا فهذا امر صعب للغاية”.

 ويلتقى منتخب تونس نيجيريا غدًا في التاسعة مساء على ستاد السلام في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة أمم إفريقيا 2019.
تابع مواقعنا