الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أفضل حارس.. كاف يدعو محمد الشناوي لحضور نهائي أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 06:15 م

تلقى محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني، دعوة من اللجنة الفنية للاتحاد الإفريقي” كاف”،  لحضور نهائي كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، الذي يجمع بين السنغال والجزائر، يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وعلم “القاهرة 24” أن دعوة اللجنة للشناوي، تأتي لاقترابه من الحصول على لقب أفضل حارس بالبطولة، على الرغم من خروج المنتخب الوطني من دور الـ16، عقب الهزيمة من جنوب أفريقيا بهدف نظيف.

محمد الشناوي يوجه رسالة للجماهير عقب وداع أمم إفريقيا: الإعتذار وحده لايكفي

الأهلي يرفع راتب محمد الشناوي إلى 8 ملايين جنيه سنويا

قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ترضية محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لإقناعه بالبقاء في صفوف القلعة الحمراء، في ظل تلقيه العديد من العروض الخارجية الراغبة في ضمه بداية من الصيف الجاري، أبرزها تركية وخليجية وفرنسية.

وعلم “القاهرة 24″، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أقنع لجنة الكرة بترضية الشناوي، وتصعيده للفئة الأولى بالفريق، ليرتفع راتبه السنوي من 4 ملايين جنيه سنويًا، إلى 8 ملايين جنيه سنويًا، لتعويضه عن العروض التي تلقاها وإقناعه بالبقاء في صفوف الفريق.

واستقرت اللجنة على تنفيذ اقتراح عبد الحفيظ، بداية من الموسم الجديد، خاصة وأن الشناوي يعد من الركائز الأساسية للقلعة الحمراء،  ولا يمكن الاستغناء عن خدماته خلال المرحلة المقبلة.

مدرب حراس الأفيال: محمد الشناوي الأفضل في كان 2019

أكد جان جاك تيزي مدرب حراس مرمى منتخب كوت ديفوار إن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري الأفضل في البطولة حتى الآن قدم أداء مذهلا على الرغم من خروج مصر المبكر من البطولة”.

وعن إقامة البطولة في مصر علق مدرب حراس الأفيال قائلا : ” كل شئ هنا رائعا التنظيم ممتاز ونشعر براحة كبيرة لإقامة البطولة في مصر”.

تابع مواقعنا