الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إكرامي عن تولي الحضري تدريب حراس مرمى المنتخب: من فشل إلى فشل جديد

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 01:18 م

قال إكرامى الشحات، نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، إن تدريب عصام الحضري لحراس منتخب مصر أمر غريب ولا يمكن وصفه إلا بـ “الفشل الذريع”.

المستبعدون من جنة حسن شحاتة مع منتخب مصر.. القائد وغزال في الصدراة (صور)

 

وأضاف إكرامي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ لا أعلم مؤهلات عصام الحضري ، ولا أعرف إن كان يعرف شيئًا عن التدريب، ولكن ما أعرفه هو أنه من المستحيل أن أطلب من لاعب كرة قدم أو حارس مرمى أن يبدأ بالتدريب مباشرة دون دراسة أو وعي بأساسيات التدريب.

تعرف على ملامح تشكيل حسن شحاتة لقائمة منتخب مصر (صور)

 

وأشار إكرامي أنه في حالة تولي الحضرى رسميًا مهمة تدريب حراس مرمى منتخب مصر فسيكون الأمر من “فشل إلى فشل جديد”، لأن الكرة الآن علم ودراسة، وليست مجرد أسماء او معارف أو حتى أرقام حققها الشخص وهو في الملعب، فالتدريب شيء ولا الممارسة في الملعب شيء تاني خاص.

وزير الرياضة يستقر على تعيين حسن شحاتة مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

وتمنى إكرامي أن يكون خبر ضم حسن شحاتة لعصام الحضري كمدرب لحراس مرمى المنتخب، حال توليه المسئولية مجرد إشاعات، لأنها لو تحققت سيكون أمر غريب نصر به على فشل المنتخب المصري، على حد قوله.

وفي سياق آخر، أبدي الحضري حارس منتخب مصر الأسبق سعادته بترشيحه من قبل حسن شحاتة كمدرب لحراس مرمي الفراعنة في الفترة المقبلة.

عصام الحضري لـ”القاهرة 24″ عن معاونة حسن شحاتة فى التدريب: أشيل تراب بلدي فوق رأسي

وقال الحضرى في تصريحات خاصة لـ«القاهرة 24» من السويد، إنه لم يتم إبلاغه بتواجد في الجهاز الفني للفراعنة، ولكنه سعيد بترشيح اسمه مع الكابتن حسن شحاتة، قائلا: الكابتن حسن شحاتة أبوي الروحي وصاحب فضل كبير علي وشرف لي أكون متواجدا معه بالجهاز الفني للفراعنة

عصام الحضري يعلق على اختيارات قائمة منتخب مصر (صورة)

وتابع الحضرى ردا علي رأيه في تواجده كمدرب حراس لمنتخب مصر، قائلا: “بلدي، أشيل تراب بلدي فوق راسي، مصر هي اللي عملت عصام الحضري، أعمل أي شيء لأفيد بلدي، ومنتخب بلدي،

وشدد الحارس الأسطوري علي أنه مستعد لحمل حقائب اللاعببن من أجل خدمة بلدي وشرف لي أن يتم ترشيحي لمنصب مدرب حراس مرمى المنتخب”.

تابع مواقعنا