الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استبعاد محمد صلاح من قائمة ليفربول لمعسكر الولايات المتحدة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 01:37 ص

استبعد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجلزي، اللاعب محمد صلاح من القائمة، حيث من المنتظر أن يسافر الريدز إلى الولايات المتحدة صباح اليوم الثلاثاء، متوجهين إلى إنديانا، وهي المحطة الأولى التي ستشهد إقامة مباراة ليفربول الأولى في جولته ضد بروسيا دورتموند على ملعب نوتردام يوم السبت القادم.

وينتقل الفريق إلى بوسطن حيث سيواجه فريق إشبيلية الإسباني على ملعب فينواي بارك، قبل أن يختتم جولته بملاقاة سبورتنج لشبونة في ستاد يانكي في نيويورك.

فيما يلي أسماء الـ 28 لاعبًا… كلاين، فابينيو، فان ديك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، غوميز، هندرسون، أوكسليد-تشامبرلين، لالانا، مينيوليه، بروستر، روبرتسون، أوريغي، ماتيب، كينت، ليويس، فيليبس، جونز، هوفر، أويرزينسكي، دنكان، وودبرن، ويلسون، العروسي، أليكساندر-آرنولد، فان دين بيرج، وأثيرتون.

وفى وقت سابق، غاب النحم المصري محمد صلاح عن المباراة الودية لليفربول أمام برادفورد بسبب منح الالمانى يورج كلوب المدير الفنى للريدز راحة ثلاثة اسابيع بعد الخروج المؤسف من بطولة كأس الأمم الإفريقية  على يد جنوب إفريقيا فى دور الـ16.

عمرو أديب عن مُنتقدي محمد صلاح: “جمهور غدار وقليل الأصل” (صورة)

هاجم الإعلامي عمرو أديب مُنتقدي اللاعب محمد صلاح، ووصفهم بـ”الجمهور الغدار وقليل الأصل”،  وذلك بعدما هاجم البعض محمد صلاح بعد خروج المنتخب المصري من بطولة الأمم الإفريقية من الدور الـ16 على يد منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة 1/0.

وقال عمرو أديب في تدوينته عبر تويتر: “بعض الجمهور غدار وقليل الاصل قرر يبيع صلاح في ثوانى وان ينزع منه لقب فخر العرب ناس حقيقى مالهاش امان من كام يوم كان ابن مصر وامل مصر . الجمهور المحترم يقف جنب ابنه في الحلوه والمره مش يوم اه ويوم لا . فعلا قمه الهبل والتوحش”.

يأتي ذلك على خلفية انتقادات البعض المستمرة لمحمد صلاح بعدما قاد كل من السنغالي ساديو ماني منتخبه لدور النهائي، والجزائري رياض محرز ايضًا، ابطال الدوري الإنجليزي ايضًا مثل محمد صلاح، الذي وصفه البعض بأنه تهاون في الأداء.

مفيدة شيحة تثير الجدل مع جزائريين بسبب صلاح (صور)

أثارت صورة نشرتها الإعلامية مفيدة شيحة، للاعب المنتخب محمد صلاح الجدل بين المتابعين، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

تابع مواقعنا