الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. رحيل سيدورف عن تدريب الكاميرون

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 07:00 م

أعلن نارسيس ميويل كومبي وزير الرياضة الكاميروني، إقالة الهولندي كلارنس سيدورف من تدريب الأسود، بعد خروج منتخب بلاده من كأس أمم إفريقيا 2019 المقامة في مصر حتي 19 يوليو الجاري.

قال كومبي في تصريحات صحفية: “سيدورف ورط نفسه في مشاكل عديدة مع اللاعبين، تسببت في خروج الكاميرون من بطولة أمم إفريقيا، كما أنه فشل في التعامل مع الجهاز الفني، وخلق صراعات بينه وبين مساعده، الذي كان يحاول دوما أن يلعب دور المدير الفني ويمارس مهام المدير الفني، وهذا يدل على أنه فاشل في إدارة الفريق”.

وتولى سيدورف الإدارة الفنية لمنتخب الكاميرون في أغسطس 2018، وخاض مع الأسود 13 مباراة، حقق خلالها 4 انتصارات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر 4 لقاءات.

وخرج منتخب الكاميرون، حامل لقب أمم أفريقيا، من البطولة الإفريقية المقامة في مصر، من دور الـ16 بعدما خسر مباراته أمام نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مباراة عامرة بالأهداف نسور نيجيريا ” تصطاد” أسود الكاميرون بأمم إفريقيا

حقق منتخب نيجيريا فوزًا غاليًا على نظيره منتخب الكاميرون، بثلاث أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

بدات المباراة بقوه من جانب المنتخبين، كل منتخب يحاول إحراز هدف مبكر، من أجل الاستحواذ على منطقة وسط الملعب، والدخول في اجواء المباراة.

كاد منتخب نيجيريا يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، ولكن إلغي بداعي التسلل، لتبقي النتيجة  0/0.

ظل يحاول منتخب نيجيريا في شن الهجمات على مرمي منتخب الكاميرون، ونجح إيجالو في إحراز الهدف الأول للمنتخب نيجيريا في الدقيقة 19 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1/0.

لم يصمت منتخب الكاميرون وبدا في بناء الهجمات من أجل العودة مرة أخري إلى المباراة ادراك هدف التعادل.

وفي الدقيقة 41 نجح ستيفان باهوكين في تسجيل التعادل، قبل أن يحرز كلينتون نجي الهدف الثاني للأسود.

بدا الشوط الثاني على عادة الشوط الأول، بالبداية القوه المعروفة والتي شهدتها احداث الـ45 دقيقة الأولي من زمن المباراة.

واستطاع منتخب نيجيريا أن يعود بالمباراة يحرز هدف التعادل عن طريق إيجالو، في الدقيقة 63 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 2/2.

ونجح نسور نيجيريا في قلب الطاولة على منتخب الكاميرون بهدف ثالث في الدقيقة 66 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب أليكس إيووبي، لتصبح النتيجة 3/2.

وبهذة النتيجة صعد منتخب نيجيريا لدور ربع النهائي، لينتظر الفائز من مباراة مصر وجنوب إفريقيا، التي ستقام مساء اليوم، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا.

تابع مواقعنا