الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طفلة العياط المتهمة بقتل سائق الميكروباص تروى تفاصيل 7 دقائق ما بين الاغتصاب والموت

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 04:21 م

أدلت طفلة العياط المتهمة بقتل سائق سيارة ميكروباض بمنطقة بالجيزة، حاول اغتصابها فى أحد المدقات الجبلية، باعترافات تفصيلية أمام ممثل النيابة بعد سماع أقوالها فى اتهامها بالقتل.

وروت طفلة العياط وتدعى “أ.أ”، 15 سنة، تفاصيل الواقعة من بدايتها وقت تواجدها فى حديقة الحيوان بالجيزة مع صديق لها تجمعه بها علاقة عاطفية، وكان المكان مزدحماً، وفوجئت باختفاء صديقها من المكان، وعندما قامت بالاتصال على هاتفه المحمول، تفاجئت برد أحد الأشخاص يدعى أمير وشهرته فهد عمره 24 سنة، ليؤكد لها بأن عثر على الهاتف.

وأكملت الطفلة، أن المجيب على الهاتف طلب منها الحضور لأخذه، وبالفعل لم تتردد الفتاة، وتوجهت إليه لأن الهاتف يخص صديقها، لتكمل باكية أنه عندما وصلت إلى المكان الذى اتفقت عليه مع من عثر على الهاتف قال لها بإن صاحبه وصل لأخذه، وعرض عليها توصيلها إلى المكان الذى تريده بما أنه يمتلك سيارة ميكروباص.

طريق الموت

وأستطردت الطفلة، أنها وافقت على طلب الشاب لتوصيلها إلى مكان قريب تستقل منه سيارة أخرى حتى وصولها إلى منزلها، وأثناء سيره تفاجئت به ينحرف عن الطريق سالكاً مكاناً جبلياً، ليوقف السيارة، وطلب منها ممارسة الجنس معها، لترد الفتاة أنها تظاهرت بأنها استجابت لطلبه خشية أن يعرضها للأذى.

وتابعت الطفلة، أنها فكرت فى حيلة وهى أن تقوم بمباغتة القتيل وتسحب منه السكين فور قربه منها، وبالفعل نجحت الخطة، فعندما هم القتيل مقترباً منها لكى يمارس الجنس، نجحت فى طعنه، لتسيل الدماء من جسده ويفقد جزء كبير من قدرته على الحركة.

وأردفت الطفلة، حاول ضربها لأكثر من مرة إلا أنها فى كل مرة كانت تطعنه بالسكين حتى أنها فى حوالي ربع ساعة طعنته 13 مرة ليردى قتيلاً وسط الصحراء، وظلت غير مستوعبة الموقف حتى تمالكت أعصابها، لتمشى قليلاً حتى تصل لمنطقة تمر بها السيارات، فتجد شخص يستقل دراجة بخارية قام بتوصيلها حتى قسم الشرطة.

تفاصيل الواقعة

تخلصت فتاة من شاب حاول اغتصابها بعد أن استدرجها إلى منطقة نائية فى الصحراء، فقامت الفتاة بذبحه بسكين عقب تسديدها عدة طعنات أودت بحياته فى الحال، لتتولى الأجهزة الأمنية بالجيزة التحقيقات فى الواقعة.

كانت البداية عندما دخلت فتاة إلى قسم شرطة العياط حاملة فى يدها سكين ملطخ بالدماء، ليشاهدها ضباط القسم والموجودين وهم فى حالة ذهول، فتجلس الفتاة وتروى تفاصيل الواقعة، وهى فى حالة إنهيار عصبى.

سلمت نفسها للقسم.. طفلة تطعن سائق ميكروباص حتى الموت لمحاولته اغتصابها بالجيزة

وسردت الفتاة بداية التفاصيل أن سائق ميكروباص استدرجها لمنطقة نائية بمنطقة العياط بالجيزة، بحجة استرداد هاتف صديقها الذى تم فقده منذ أيام، وبالفعل ذهبت الفتاة معه إلى المكان، إلا أن المتهم قام بإخراج سكين من طيات ملابسه محاولا التعدى جنسياً عليها.

وفاة مشرد بالضرب حتى الموت حاول سرقة زجاجة مياه غازية من محل بوسط البلد (التفاصيل)

وأكملت الفتاة، أن المتهم هددها بالسكين بعدما راودها عن نفسها فادعت موافقتها، حتى قام المتهم بترك السكين، لتقوم هى بأخذ السكين وطعنه عدة طعنات فى الرقبة والبطن، وفرت هاربة بسرعة من السيارة خوفاً من أن يكون المتهم مازال حياً.

وأضافت الفتاة والتى لم تكمل الخامسة عشر عاماً من عمرها، أنها قررت التوجه للقسم فور وقوع الحادث، ليتم تحرير محضر بالواقعة، وتحال الفتاة إلى النيابة العامة لتولى التحقيق، فيما قام فريق من النيابة للانتقال إلى مكان الجثة لمعاينتها، والاستماع إلى أقوال الفتاة.

تابع مواقعنا