الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس طفلة العياط المتهمة بقتل مغتصبها وشابين تورطا فى الواقعة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 08:20 م

جددت محكمة جنوب الجيزة، الثلاثاء، حبس طفلة العياط المتهمة بقتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها بالعياط، لمدة 15 يومًا، على ذمة التحقيقات.

كما أمرت المحكمة، بتجديد حبس الشابين صديقي المجني عليه، والتي كانت الفتاة ترتبط بأحدهما بعلاقة عاطفية وعاونا المجني عليه في استدراجها، وأمرت النيابة العامة بحبسهما بتهمة المساعدة في استدراج أنثى والتحريض على التعدي عليها جنسيا.

وكان قد أمرت النيابة العامة، بحبس طفلة العياط المتهمة بقتل سائق استدرجها إلى منطقة نائية وحينما حاول اغتصابها قتلته، 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة، حبس شابين على ذمة التحقيقات في واقعة قتلة طفلة لسائق طعنًا بالسكين، بعدما حاول اغتصابها عقب  استدراجها إلى منطقة نائية.

وكشفت تحريات مباحث الجيزة، أن طفلة العياط التي لم يبلغ عمرها 15 عامًا، اتفقت مع صديقها على لقاءه في حديقة الحيوان بالجيزة، وبعد اللقاء بنصف ساعة، احتفى صديقها وحاولت الاتصال به فوجدت هاتفته لآخر “السائق” ليستدرجها بحجة إعادة هاتف صديقها إليها.

السائق الذي لم يبلغ من العمر 22 عامًا ويُدعى “الأمير”، استقبل الطفلة وأقنعها بالركوب معه لإعادة تيلفون صديقها إليها، وذهب بها إلى منطقة صحراوية ليحاول اغتصابها تحت تهديد سكين كان بحوذته.

الطفلة التي تُدعى “أميرة” قالت إنها كانت بصحبة صديقها “وائل” وآخر يُدعى إبراهيم” في حديقة الحيوان، وحينما رغبت في الاطمئنان على “وائل” وقعت في قبضت “الأمير” الذي حاول اغتصابها فلم تقاومه في البداية حتى تأخذ السكين منه وتسدد 13 طعنة نافذة له، وأدت بحياته في الحال، وسلمت نفسها إلى قسم الشرطة.

وأحالت نيابة الطفل بالجيزة، قضية مقتل سائق سيارة ميكروباص على يد طفلة، إلى نيابة العياط، بعدما تبين من خلال التحريات تورط شابين بالغين في الواقعة، لتبدء نيابة العياط التحقيق فيها، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكانت نيابة الطفل قد أمرت بحجز الطفلة لمدة 24 ساعة على ذمة التحريات بعد سماع أقوالها في اتهامها بقتل سائق استدرجها لمنطقة نائية لاغتصابها.

سلمت نفسها للقسم.. طفلة العياط تطعن سائق ميكروباص حتى الموت “حاول اغتصابها” بالجيزة

تفاصيل مقتل سائق على يد طفلة “حاول اغتصابها”

حدثت الواقعة أمس الأحد عندما تخلصت طفلة من شاب حاول اغتصابها بعد أن استدرجها إلى منطقة نائية فى الصحراء، فقامت الفتاة بذبحه بسكين عقب تسديدها عدة طعنات أودت بحياته فى الحال، لتتولى الأجهزة الأمنية بالجيزة التحقيقات في الواقعة.

كانت البداية عندما دخلت فتاة إلى قسم شرطة العياط حاملة في يدها سكين ملطخ بالدماء.

ليشاهدها ضباط القسم والموجودين وهم في حالة ذهول، فتجلس الفتاة وتروى تفاصيل الواقعة، وهي في حالة إنهيار عصبي.

وسردت الفتاة تفاصيل الواقعة، ملمحة إلى أن سائق ميكروباص استدرجها لمنطقة نائية بمنطقة العياط بالجيزة.

بحجة استرداد هاتف صديقها الذي تم فقده، وبالفعل ذهبت الفتاة معه إلى المكان.

إلا أن المتهم قام بإخراج سكين من طيات ملابسه محاولًا اغتصابها.

وفاة مشرد بالضرب حتى الموت حاول سرقة زجاجة مياه غازية من محل بوسط البلد (التفاصيل)

وأكملت الفتاة، أن المتهم هددها بالسكين بعدما راودها عن نفسها فادعت موافقتها، حتى قام المتهم بترك السكين، لتقوم هي بأخذ السكين وطعنه عدة طعنات في الرقبة والبطن، وفرت هاربة بسرعة من السيارة خوفًا من أن يكون المتهم مازال حيًا.

وأضافت الفتاة والتى لم تكمل الخامسة عشر عامًا من عمرها، أنها قررت التوجه للقسم فور وقوع الحادث، ليتم تحرير محضر بالواقعة.

وتحال الفتاة إلى النيابة العامة لتولى التحقيق، فيما قام فريق من النيابة بالانتقال إلى مكان الجثة لمعاينتها، والاستماع إلى أقوال الفتاة.

تابع مواقعنا