الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كلمتك بأدب ولم تتأدب”.. كويتى ينتقم من مصري ويُحطم سيارته أثناء وجودها بالموقف (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 11:36 ص

نشر كويتى فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى يقوم فيه بتحطيم سيارة مصري الجنسية يعمل بدولة الكويت، بسبب ركن السيارة فى المكان الخاص به، مما جعله يقوم بتحطيم زجاجها.

وقال الكويتى فى الفيديو الذى نشره:” كملته قولتله أنت راكن سيارتك، رد عليا وقال مش بتاعتى، وقولتله على الرقم قال طيب هجيب حد يخرجها، قولتله هكسرها راح قلى كسرها وهشوف أنا هاخد حقي ولا لا، كلمتك بأدب لم تتأدب تتعدى على حقوق العالم ولا تتأسف”.

التحقيق مع مصري أنجب طفلًا من علاقة غير شرعية مع فلبينية ثم قتله بمساعدة سورى

وقالت صحيفة الراي، إن وزارة الداخلية استدعت صاحب مركبة «ميني باص» كان مواطن قد حطم زجاجها اعتراضا على وقوفها في موقف خاص به، وسجلت جنحة بحق المعتدي.

وذكر مصدر أمنى، أن الجهات المختصة رصدت مقطع فيديو بدأ خلاله شخص يقوم بتحطيم زجاج سيارة، بعدما عاتب صاحبها، ثم هدده بتكسير سيارته، ووثق فعلته التي تم تداولها في المقطع، مضيفا أن الأمن سيستدعي المصري الذي تعرضت سيارته للتلف من قبل شخص احتج على احتلال موقفه الخاص.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أنها استدعت صاحب المركبة والممثل القانوني للشركة وتم تسجيل قضية تحت رقم ( 367 / 2019) إتلاف مركبة ضد المواطن الذي قام بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده في هذا الشأن وإحالته الى جهات الاختصاص.

السفارة الكويتية بالقاهرة تخاطب معلمة مصرية لاستعادة 29 دينار (مستندات)

https://www.youtube.com/watch?v=LVa7u71sBHw

تابع مواقعنا