الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاسارتي: جريزمان أبلغني بأنه سيلعب لبرشلونة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 07:17 م

أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، أنه غير متفاجئ من تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، الذى تدرب تحت قيادة لاسارتي أثناء توليه الإدارة الفنية لنادى ريال سوسييداد الإسباني.

وأوضح لاسارتي أن جريزمان كان دائما يحلم باللعب للنادي الكتالوني، فمنذ التحاقه بالفريق الأول لنادي ريال سوسييداد الإسباني، كان يسعى لأن يكون نجما لامعا يخطف الأنظار.

وأضاف لاسارتي: قال لى جيريزمان سألعب يوم ما في برشلونة وسأكون مهاجم المنتخب الفرنسي الأول.

وتحدث عن اكتشافه للنجم الفرنسي قائلا: ” كنا قد قررنا في بداية موسم الإعداد أن يتم تصعيد لاعب من فريق الشباب للفريق الأول لاستكمال قائمة الفريق، فوقع اختيارنا على أنطوان جريزمان”.

وتولى لاسارتي القيادة الفنية للنادى الباسكي عام 2009 حتى عام 2011، استطاع خلال هذه الفترة أن يعود بالفريق إلى دوري الدرجة الأولى رغم غيابهم عنه لمدة ثلاث سنوات.

رسميًا.. جريزمان في برشلونة 5 سنوات

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة ضم الفرنسي أنطوان جريزمان قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر النادي الكتالوني عبر موقعه الإلكتروني أنه ضم جريزمان بعد دفع الشرط الجزائي الخاص باللاعب لفك ارتباطه مع أتلتيكو مدريد والبالغ قيمته 120 مليون يورو.

وأكد أن اللاعب وقع على عقود انضمامه للفريق الإسباني لمدة 5 مواسم ينتهي في صيف 2024 بشرط جزائي يبلغ 800 مليون يورو.

 

جريزمان: متلهف لرؤية ميسي.. وسأبذل أقصى جهدي لتحقيق أهداف الفريق

تابع مواقعنا