الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محاولات تامر حسني للمنافسة بـ”كل سنة وأنت طيب” في عيد الأضحى (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 10:42 ص

محاولات جاهدة من نجم الجيل تامر حسني للحاق بموسم عيد الأضحى السينمائي، خاصة بعد الإعلان الفترة الأخيرة بخروجه من السباق بفيلمه “كل سنة وأنت طيب”، الذي يكثف مُخرجه سعيد الماروق هذه الأيام تصوير المشاهد الأخيرة منه.

عبد المعطي: دور الراحل عزت أبو عوف في فيلم تامر حسني الجديد “رئيسي” (خاص)

 

ونشر النجم تامر حسني، صورة له صباح اليوم من داخل سيارته علق عليها: “يا صباح الورد …في الطريق للچيم و بعدين التصوير دعواتكم ان شاء الله نلحق العيد”.

وفي وقت سابق وضح، مؤلف العمل السيناريست محمد عبد المعطي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ حقيقة تجسيد الراحل عزت أبو عوف دور ضيف شرف بالفيلم، قائلاً: “أن الدكتور الله يرحمه كان هيقوم بدور محترم وأساسي وليس كضيف شرف”، مضيفاً: “إنه كان من الشرف أن ينضم الفنان إلى الفيلم ولو في مشهد واحد”.

وسام عبد المنعم يتعاون مع تامر حسني في “دلوقتي ارتاح” من فيلمه الجديد

وقال عبد المعطي، أنه تم الإنتهاء من تصوير مشاهد الفيلم خارج مصر في بيروت والتي لم يكن فيها الفنان الراحل، وكان من المقرر أن ينضم الفنان عزت أبو عوف إلى تصوير المشاهد الداخلية التي ستبدأ في بداية الأسبوع المقبل في مصر ولكن لم يحالفه الحظ بسبب زيادة مرضه.

تامر حسني يستعد لتصوير “كل سنة وأنت طيب” بعد عودته من بيروت

فيلم “كل سنة وانت طيب” كان يحمل أسم “نصب تذكاري” وفريق العمل قرر تغيير الاسم ليتماشى مع الأحداث، ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني، النجم خالد الصاوي، وزينة، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، وآخرين، ومن تأليف السيناريست محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

 

ويشارك تامر حسني النجم أحمد حلمي وذلك من خلال غنائه لأغنية فيلمه الجديد والذي يحمل أسم “خيال مآته”، والذي من المقرر أن يغني الأغنية الدعائية له النجم تامر حسني، وهو الفيلم المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المُقبل.

 

يشار إلى أن هذا ليس الفيلم الأول الذي يجمع الثنائي، ففي 2006 قام تامر حسني بغناء أغنية، “هوصلك”، في فيلم ظرف طارق لأحمد حلمي.

تابع مواقعنا