الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصادر بالتعليم تكشف أسباب حجب نتيجة مدرسة كفر الشيخ: مستمرون في تطبيق القانون (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 04:14 م

أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، على أن الوزارة لن تتراجع في قرارها بحجب بعض النتائج الذين ارتكبوا مخالفات، موضحًا أن نتيجة الثانوية العامة وصلت لجميع المدارس على مستوى الجمهورية.

وأشارت المصادر إلى أن الطلاب الذين تم حجب درجاتهم لم تصل إلى المدرسة، موضحًا أن الوزارة لن تتخاذل في تطبيق القانون بشكل صارم على المخالفين.

وزير التربية والتعليم: ضبط 1912 حالة غش و390 حالة تطابق إجابات (فيديو)

وأوضحت المصادر، أن هناك العديد من الاتصالات من مجلس الوزراء، والبرلمان بشأن أزمة مدرسة بيلا بكفر الشيخ، إلا أن الوزارة لن تتراجع عن تطبيق القانون، وأن الشئون القانونية أثبتت إدانتهم.

يذكر أن عدد من أولياء الأمور بمدينة بيلا في كفر الشيخ، نظم وقفة أمام مجلس مدينة بيلا، بسبب حجب نتيجة أبنائهم الممتحنين في لجنة مدرسة الشهيد محمد لطفي، وعدم ظهورها على الموقع الإلكتروني للوزارة مثل باقي لجان المدارس.

طارق شوقي: لا تهاون في تطبيق القانون

 

وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في وقت سابق، أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني تمكن من ضبط 1912 حالة غش، إلغاء كلي 175، وتطابق إجابات 390، و393 شغب وغش.

وشدد شوقي، على أن الوزارة ستكرم المعلمين الذي تم الإعتداء عليهم، وستطبق القانون على كل من حاول التعدي أو إهانة معلم أثناء عمله في امتحانات الثانوية العامة.

رئيس قطاع التعليم: 55 ألف طالب بالقسم العلمى حصلوا على 95%.. ويؤكد: ارتفاع التنسيق فى الكليات

تابع مواقعنا